تعرف على قيمة وراتب عقد محمد صلاح الجديد مع فريق ليفربول الإنجليزي 2022 وكم يساوي بالمصري الأضخم في تاريخ النادي

أعلن نادي ليفربول الانجليزي تجديد عقد مهاجمه المصري وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح لمدة ثلاثة أعوام قادمة بعدما شهدت الفترة الماضية حالة من الشد والجزب بين الجانبين من أجل المقابل المادي حيث أن محمد صلاح كان يتقاضي 200 الف جنيه استرليني أسبوعياً ولكنه كان يريد الحصول علي 500 الف جنيه استرليني في الاسبوع مساويا لبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد السابق الذي كان يتقاضي أعلي راتب في الدوري الانجليزي الممتاز فما هي تفاصيل العقد الجديد الذي أعطاه ليفربول لصلاح.

راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول

بعد تجديد عقد ⁧‫صلاح‬⁩ مع ⁧‫ليفربول‬⁩ يمتد لمدة 3 مواسم .. سوف يحصل الفرعون المصري محمد صلاح على راتب يقدر ب 350 ألف جنيه استرليني في الاسبوع.

ويتساءل الجمهور المصري عن قيمة عقد للنجم محمد صلاح بالجنية المصري بعد زيادة عقده مؤخراً واستمراره رفقة الريدز حتى 2025.

حيث يعد محمد صلاح واحداً من أساطير كرة القدم العالمية خلال السنوات الأخيرة والذي قام بتشريف الكرة المصرية في العديد من أندية أوروبا مثل تشيلسي الانجليزي وروما الايطالي وآخرهم فريق ليفربول الانجليزي. ونافس بشدة علي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم في الخمس سنوات الاخيرة وقاد ليفربول للتتويج بالدوري الانجليزي بعد غياب دام 20 عاماً كما قادهم لثلاثة نهائيات دوري أبطال اوروبا فاز بواحد منهم امام توتنهام بعدما تغلب عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 بينما خسر نهائيان امام ريال مدريد الاسباني بنتيجة 3-1 و 1-0.

زفاز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في افريقيا مرتين وافضل لاعب في الدوري الانجليزي وهداف الدوري الانجليزي ثلاث مرات.

 كم يساوي راتب محمد صلاح بالجنيه المصري

  • وبعد تحديد سعر الجنية الاسترليني اليوم 1/7/2022 والذي كان يساوي الواحد جنية إسترليني 22.65 جنية مصري .
  • وبعد التحويل يكون راتب محمد صلاح أسبوعيا بالجنيه المصري يساوي
  • 7,937,744.50 جنيه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-