تفاصيل اقالة اتحاد الكرة المصري لأحد مسؤليه بسبب انتشار فيديو غير أخلاقي له

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الاستاذ جمال علام، وعضوية كل من حمد حلمي مشهور  ، ومحمد أبو الوفا  ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي  ونائب رئيس خالد الدرندلي اليوم الخميس، عن إقالة أحد المسؤولين بالجبلاية بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية.

اقالة مسئؤل باتحاد الكرة بعد واقعة غير أخلاقية

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا مقتضبا يعلن فيه إقالة المسئول المتورط في الواقعة غير الأخلاقية دون الكشف عن تفاصيل آخرى حول هذه الواقعة.

وتعود أصل الواقعة الي تقدم احد الأشخاص ببلاغ للنائب العام يفيد بأنه قد وجد فلاشة يوجد بها فيديو مدته 43 دقيقة يوجد به زوجته واحد المسؤلين في اتحاد الكرة وهم يمارسون الفاحشة وعليه فقد قام اتحاد الكرة المصري باقالة المسؤل الموجود في هذا الفيديو.

حيث كشف الدكتور أحمد مهران، محامي الزوج، تفاصيل الواقعة وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لسنة 2022، يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم والذي يشغل في الوقت نفسه منصب المسؤول عن الكرة النسائية وعضو لجنة المسابقات، بالقيام بجريمة الزنا، مضيفا أنه تقدم بفلاشة داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية بالقاهرة.

في المقابل، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة.

اتحاد كرة القدم المصري

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد فاز بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت اليوم خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد ، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-