تفاصيل انتقال كرستيانو رونالدو الي النصر السعودي بعقد هو الاكبر في تاريخ كرة القدم مرتب كرستيانو رونالدو مع النسر

في عقد هو الاكبر في تارخ كرة القدم انتقل احد افضل لاعبي التاريخ النجم الاسطوري كرستيانو رونالدو الي نادي النصر تاسعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي بين الطرفين في عقد تاريخي واسطوري ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في التاريخ ككل فهو أكبر راتب يحصل عليه لاعب كرة قدم في تاريخ كرة القدم وهذا الراتب ليس له علاقة بالاعلانات التي يحصل عليها اللاعب والتي تضاف الي راتبه الصافي العملاق، كرستيانو والنصر السعودي ، كريستيانو النصر، كريستيانو السعودية.

رونالدو إلى النصر السعودي

كشفت جريدة ماركا الإسبانية وصحيفة ديلي ميل الانجليزية أن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق مع النجم البرتغالي الاسطورة كريستيانو رونالدو للتعاقد معه عقب نهاية كأس العالم الجارية فعالياته حالياً بدولة قطر والذي من المقرر انتهائه فيوم 19 ديسمبر 2022، كريستيانو رونالدو نصراوي، كريستيانو رونالدو النصر

وذكرت الصحيفتين ان رونالدو قد وقع علي عقد مع نادي النصر السعودي بعقد تصل مدته الي عامين ونصف قادماً من نادي مانشستر يونايتد وذلك بعدما وصل رونالدو واليونايتد الي اتفاق يقضي بانهاء العقد بين الطرفين بالتراضي.

وأكدت صحيفة ماركا انه لا تزال هناك جزئيات صغيرة تفصل النصر السعودي عن الإعلان الرسمي عن العقد، وانتقال رونالدو إلى الدوري السعودي في عقد يعد هو الاكبر في تاريخ كرة القدم بالنسبة لراتب اللاعب.

وكان اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً قد أنهي تعاقده مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، بعد علاقة مضطربة مع رؤساء الأندية ساءت كثيراً عندما أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في مقابلة تلفزيونية انتقدهم فيها مع بيرس مورغان.

حيث  فشل رونالدو في كل محاولاته للعب في أندية أوروبا العملاقة، بسبب قيمة راتبه الضخمة فان رونالدو سيختار التعويض المالي الضخم من العملاق السعودي، حيث لا يوجد فريق من القارة العجوز يقترب من التعاقد معه أو تقديم عرض مغر مثل الذي قدمه الفريق السعودي.

وكان الدولي البرتغالي يضغط من أجل الابتعاد عن أولد ترافورد في الصيف الماضي في فترة الانتقالات الصيفية، لكنه لم يحصل على رغبته في ذلك بسبب تمسك النادي أنذاك به وجاءت رغبة رونالدو في الرحيل الصيف الماضي لأنه كان مصمماً على اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد يلعب هذا العام في مسابقة الدوري الاوروبي.

قيمة عقد كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ويلعب في العملاق السعودي حالياً كوكبة من أكبر النجوم مثل الحارس العملاق  ديفيد أوسبينا ولاعب الوسط البرازيلي لويز جوستافو والمهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر - الذي سجل أحد الأهداف المنافسة على جائزة أفضل هدف في مونديال قطر في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ووافق كرستيانو رونالدو على عقد ضخم وتاريخي وصلت قيمته الي 172.9 مليون جنيه إسترليني، (207.5 مليون دولار) مع نادي النصر السعودي سنوياً.

ويُعد فريق النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات في تاريخه، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

كما يعد كرستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم والهداف التاريخي في كرة القدم ةالهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا والهداف التاريخي للمنتخبات والهداف التاريخي لريال مدريد وافضل لاعب في العالم 5 مرات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-