بالفيديو تفاصيل حادث عزبة النخل .. اسباب فقد السائق السيطرة علي السيارة م الذي تسبب في الحادث

خلال الساعات الاخيرة تصدر حادث عزبة النخل المروع محركات البحث في جوجل، بعد أن قررت نيابة المرج حبس سائق الأتوبيس المتسبب في هذا الحادث المروع حيث قام بدهس 12 شخص في منطقة عزبة النخل بالقاهرة، ونتج عن هذا الحادث الحادث وفاة 4 وإصابة 8 آخرين، باصابات خطيرة جداً، فما الذي تسبب في هذا الحادث اليكم التفاصيل.

تفاصيل حادث عزبة النخل

تعود تفاصيل الحادث الي مساء يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022 بعدما قام سائق أتوبيس "ميني باص" بصدم عدد من المواطنين خلال تواجدهم أمام أحد محلات العصير بـ شارع ترعة التوفيقية في منطقة عزبة النخل بالقاهرة، حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم خلال هذا الحادث، وأصيب 8 آخرين، واستطاع الاهالي ايقاف الاتوبيس والتحفظ على سائق الأتوبيس الذي تسبب في الحادث المروع، لحين وصول رجال الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اسباب وقوع حادث عزبة النخل

وبعدما جاءت الشرطة الي المكان وبدأت تحقيقاتها، تبين من تحريات المباحث أن سائق الاتوبي، فقد السيطرة على السيارة، ونزل من الكوبري بسرعة جنونية، بسبب عطل في فرامل الاوتوبيس لم يستطع السائق علي اثره بايقاف الاوتوبيس.

ومن جانب أخر استلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمصابين، وأظهر التقرير أن الاصابات تنوعت ما بين كسور وسجحات قوية، وشروخ، وكسور في عظام الأرجل والأيدي وكدمات شديدة في مختلف أنحاء الجسم، بجانب وفاة 4 أشخاص على الفور أثر وقوع حادث عزبة النخل.

كما أوضح التقرير الفني في حادث أتوبيس عزبة النخل، أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة التي تسببت في اختلال عجلة القيادة من سائق الأتوبيس، حيث أنه كان يقود الاتوبيس بدون وجود فرامل، ولم يستطيع التحكم فى الاتوبيس، مما أسفر عن الحادث المروع.

شهادات حادث عزبة النخل

كما كشف شهود عيان حادث أتوبيس عزبة النخل أن السائق كان يسير على الكوبري بسرعة جنونية حيث قالوا: "الأتوبيس كان نازل من على الكوبري بسرعة متهورة، لدرجة اننا كنا بنرمي موتسيكلات تحت الأتوبيس علشان يقف، ولكن صدم عدد كبير من السيارات، وتوفى أطفال، وقامت أهالي المنطقة بإسعاف الناجين من الحادث".

مصير سائق اوتوبيس حادث عزبة النخل

و القت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في حادث عزبة النخل، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت نيابة المرج بحبس سائق الأتوبيس المتهم بدهس عدد من الأشخاص في شارع ترعة التوفيقية بمنطقة عزبة النخل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مخدرات له.

أسماء المصابين في حادث عزبة النخل

- ارين عطية يني بقطر 36 سنة.

- بولين عصام حنا ثابت 18 سنة.

- علي محمد كامل أحمد 15 سنة.

- مروان محمد عبد المنعم 4 سنوات.

- إيهاب وصفي نجيب شاكر 49 سنة

- سماح محمد عبد السلام سليمان 35 سنة.

- معاذ إبراهيم عبد النبي سيد حسن 10 سنوات.

- عبد المنعم محمد عبد المنعم عبد الرحمن 16 سنة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-