من هي زوجة حسين الجسمي .. حفل زفاف حسين الجسمي ومباركات الفنانين له

في خلال الحفل اقيم اليوم في مصر لذوي الهمم بعنوان حياة كريمة والذي شهد مشاركة رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفي مدبولي وعدد من الوزراء واصحاب المناصب الرفيعة في جمهورية مصر العربية، أعلن الفنان الاماراتي حسين الجسمي زواجه، بعد حياة عزوبية طويلة فمن هي زوجة حسين الجسمي وهل هي فنانة ام لا الكم جميع التفاصيل.

زواج حسين الجسمي

وتداول العديد من الناس علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سؤال وهو من هي زوجة الفنان حسين الجسمي،  خاصة وأن الفنان الاماراتي حسين الجسمي لم يقم بالاعلان عن من هي زوجته في اعلانه عن زواجه سواء قبل ذلك او اليوم في حفل حياة كريمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وايضاً زوجة الفنان حسين الجسمي من خارج الوسط الفني، كما لم تظهر العروس في أي صور من الصور المتداولة في حفل عقد القران الذي حضره الأهل والأهل والأصدقاء.

هل تزوج حسين الجسمي من قبل؟

وبالرغم من ان الكثير من الناس يعتقدون أن هذه هي الزيجة الأول للفنان حسين الجسمي، إلا أنه قد كشفت مصادر أن الجسمي تزوج من قبل من سيدة تدعى "حسناء"، وأنجب منها ولده الوحيد، "علي"، لذلك يكني الفنان الاماراتي حسين الجسمي بـ"أبا علي".

الجسمي يعلن عن زواجه

وقبل اعلانه عن زواجه اليوم في حفل قادرون باختلاف، كان قد اعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي من اسبوعين، عقد قرانه في حفل عائلي بعيدًا عن الصحافة ووسائل الإعلام.

وكتب الجسمي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: "أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

من هي زوجة المطرب حسين الجسمي

وكشفت مصادر اعلامية أن زوجة حسين الجسمي من خارج الوسط الفني، وهي سيدة إماراتية، وتدعة "شيخة عبدالعزيز السلمان"، وهي كريمة عائلة كبيرة وعريقة بالإمارات العربية المتحدة، وتبلغ من العمر 34 عاما.

تعليق الفنانين علي زواج حسين الجسمي

نشر مدير أعمال حسين الجسمي ميار عباس عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورًا ومقطعًا من حفل عقد قران الفنان الإماراتي، وكتب عباس: «أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح».

وكتبت الفنانة "أحلام" عبر حسابها على "تويتر": "الغالي (أخويا) ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينك وبين أهلك على خير وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

صور حفل زفاف حسين الجسمي وحضور الشيخ محمد بن زايد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-