الاعلام السعودي رسميا انتقال كرستيانو رونالدو الي النصر السعودي كم تبلغ قيمة عقد رونالدو مع النصر يناير 2023

في مفاجأة مدوية اعلن الاعلام السعودي اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022، عن انتقال النجم البرتغالي الاسطوري احد افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم كرستيانو رونالدو الي النصر السعودي في عقد قياسي هو الاكبر في تاريخ كرة القدم، وجاء ذلك بعد الكثير من الاشاعات في الايام الاخيرة بانتقال رونالدو الي النصر او الي ريال مدريد او الي نادي اخر، وجاء اخر تلك الاشاعات تعليق شقيقة رونالدو بانتقاله الي نادي النصر السعودي بانها نكتة الموسم، ولكن الاعلام السعودي قد اعلن عن انتقال رونالدو فما هي التفاصيل.

تفاصيل انتقال كرستيانو رونالدو الي النصر السعودي

بدأ الامر الموسم الماضي بعد فشل تأهل مانشستر يونايتد لمسابقة دوري ابطال اوروبا، ثم قام النادي الانجليزي بتعين مدرب جديد للفريق وهو الهولندي إريك تين هاج الذي لا يحب اللعب برونالدو في فريقه مما جعل رونالدو يبحث عن نادي جديد يشارك في دوري ابطال اوروبا، لكن لم ينجح بذلك فلم يكن هناك ناد يريد التعاقد مع رونالدو بسبب كبر عمره وارتفاع راتبه، وكان النادي الوحيد الذي قدم عرض لرونالد هو نادي الهلال السعودي ولكن كرونالدو رفض العرض في هذا الوقت بسبب رغبته في الاستمرار في اوروبا، فاكمل مع مانشستر يونايتد ولكن تين هاج اجلسه احتياطياً في معظم المبارايات مما جعل العلاقة تتوتر بين النجم البرتغالي ومدربه، وبعد ذلك تم انهاء التعاقد بين رونالدو ومانشستر يونايتد بالتراضي.

حقيقة انتقال كرستيانو رونالدو الي النصر السعودي 2023

وفي مونديال قطر 2022 قدم كرستيانو رونالدو رفقة منتخب بلاده البرتغال اداء باهت مما جعلهم يخرجون من دور ربع النهائي علي يد مفاجأة البطولة منتخب المغرب، حيث شارك رونالدو اساسي في مبارايات دور المجموعات امام غانا واوروجواي وكوريا الجنوبية، سجل هدف وحيد في مرمي المنتخب الغاني من ضربة جزاء، بعد ذلك اصبح المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس يجلسه علي مقاعد البدلاء  في مباراة ثمن النهائي امام سويسرا وربع النهائي امام منتخب المغرب.

وبعد العودة من مونديال قطر 2022 اصبح رونالدو يتدرب في ملعب ريال مدريد، كما انضم ابنه جونيور الي اكادمية ريال مدريد، مما جعل الشائعات تظهر مرة اخري بعودة النجم البرتغالي الي ريال مدريد مرة اخري بعدما تركهم وذهب الي يوفنتوس ومن يوفنتوس انتقل الي مانشستر يونايتد.

ولكن الاعلام السعودي خرج علينا اليوم باخبار جديدة تبدد شائعات انتقال رونالدو الي ريال مدريد، حيث اعلن الاعلام السعودي انتقال الاسطورة كرستيانو الي نادي النصر السعودي في انتقالات الشتاء يناير 2023، في صفقة انتقال حر وبعقد هو الاكبر في تاريخ كرة القدم فما هي تفاصيل هذا العقد.

صفقة رونالدو الي النصر السعودي 2023

وكان رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً قد أنهي تعاقده مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، بعد علاقة مضطربة مع ملاك النادي الاحمر ساءت كثيراً عندما أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في مقابلة تلفزيونية انتقدهم فيها مع بيرس مورغان، حيث انتقد رونالدو ملاك النادي وطريقة ادارتهم للنادي الانجليزي.

ويعتبر نادي النصر واحد من اكبر وانجح الاندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، وهو نادي يقع مقره في العاصمة السعودية الرياض، توج بالدوري السعودي الممتاز تسعة مرات كان اخرها عام 2009، ويطلق عليه مشجعوه اسم "النصر العالمي".

تفاصيل عقد رونالدو مع النصر

وذكر الاعلام السعودي ان كرستيانو رونالدو قد وقع علي عقد تبلغ مدته سنتين ونصف وبعد انتهاءه سيكون سفير للمملكة العربية السعودية من اجل خطتها استضافة كاس العالم 2030 في ملف مشترك مع مصر واليونان.
وبالتالي سيستمر رونالدو مع النصر حتي يبلغ سنه 41 عام ثم بعد ذلك يتحول ليصبح سفيراً للمملكة العربية السعودية من اجل استضافة كاس العالم 2030.

قيمة عقد كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ووافق كرستيانو رونالدو على عقد ضخم وتاريخي وصلت قيمته الي 172.9 مليون جنيه إسترليني، (207.5 مليون دولار) مع نادي النصر السعودي سنوياً.

ويعتبر هذا المبلغ هو اكبر راتب حصل عليه لاعب كرة قدم فري تاريخ اللعبة ليستمر الاسطورة البرتغالية في تحطيم الارقام القياسية في كل ما يخص كرة القدم.

راتب كرستيانو مع النصر بالريال السعودي

اما الذين يبحثون عن راتب رونالدو مع النصر بالريال السعودي فقد قمنا بحسابه لكم ويبلغ كالتالي :-
  • 390 مليون ريال سعودي في السنة.
  • 32 مليون ريال سعودي في الشهر.
  • 8 مليون ريال سعودي في الاسبوع.
  • مليون و200 الف ريال سعودي في اليوم.
  • 48 الف ريال سعودي في الساعة.
  • 800 ريال سعودي في الدقيقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-