بالفيديو والصور .. تفاصيل سقوط مدرج جمهور الاتحاد السكندري في مباراة الاهلي والاتحاد كرة سلة في صالة دكتور حسن مصطفي عدد المصابين وهل هناك حالات وفاة

في فاجعة كبيرة تسبب سقوط جزأ من المدرج الخاصة بجمهور الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الاتحاد بالنادي الاهلي ضمن كأس السوبر المصري لكرة السلة والمقام علي ملعب دكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من اكتوبر، تسبب في العديد من الاصابات ضمن صفوف جماهير نادي الاتحاد السكندري وهو ما ننشره لكم بالتفصيل.

تقاصيل حادث سقوط مدرج جماهير الاتحاد السكندري

وتم الاعلان من قبل مسؤولي صالة الدكتور حسن مصطفي ان الذي سقط لبيس المدرج ولكنها "سألة" خاصة بالتلفزيون صعد عليها عدد كبير من جمهور الاتحاد السكندري وهي غير معدة لذلك ولم تستطيع الصمود في وجه وزن العدد الكبير من الجمهور، وحماسهم الشديد حيث انهم كانوا يقفزون عليها فسقطت بهم مسببة تلك الحادثة المروعة.

ومن جانبهم هرع الجهازين الطبين للاهلي والاتحاد السكندري وجمهور الاهلي والاتحاد السكندري في انقاذ المصابين فوراً ووصلت سيارات الاسعاف بعد 20 دقيقة ونقلت المصابين علي وجه السرعة الي المستشفيات القريبة

عدد مصابي مباراة الاهلي والاتحاد كرة سلة

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في برنامج الحكاية الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب عن وجود 27 حالة اصابة ضمن جماهير نادي الاتحاد السكندري من ضمنهم المشجع الشهير عادل شكل، وذلك عقب انهيار جزأ من سور المدرج الخاص بجمهور الاتحاد السكندري في صالة الدكتور حسن مصطفي، وتم نقل جميع الحالات الي مستشفي 6 اكتوبر المركزي ومستشفي الشيخ زايد التخصصي، وجميع الحالات مستقرة الا حالة واحدة خطيرة تم نقلها لمستشفي مصر الدولي.

كما أكد المتحدث باسم وزارة الصحة ان الوزارة قامت بارسال 21 سيارة اسعاف الي صالة الدكتور حسن مصطفي لنقل المصابين الي المستشفيات وجميع المصابين موجودين في المستشفيات في الوقت الحالي.

تعليق مجلس ادارة الاهلي علي حادث وقوع مدرج جماهير الاتحاد السكندري

من جانبه تمني مجلس ادارة النادي الاهلي الشفاء العاجل لجميع مصابي جمهور الاتحاد السكندري وتوجه وفد من مجلس ادارة الاهلي يضم العامري فاروق رئيس مجلس الادارة ومحمد شوقي عضو مجلس الادارة للمستشفي للاطمئنان علي الحالة الصحية لجمهور الاتحاد السكندري.

الغاء مباراة الاهلي والاتحاد كرة سلة

كما تم الغاء بطولة الاهلي والاتحاد السكندري في كأس السوبر المصري لكرة السلة بعد رفض لاعبي الفريقين استكمالها، وأعلن عضو بالاتحاد المصري لكرة السلة استكمالها في وقت لاحق.

المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لكرة القدم يترك البرنامج ويذهب للمستشفي

هذا واعتذر المدير الفني الصربي زوران المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لكرة القدم عن استكمال البرنامج الذي كان مقرر ان يكون ضيف فيه مع الاعلامي ابراهيم فايق علي قناة اون تايم سبورت2 وذهب الي مستشفي 6 اكتوبر المركزي من أجل الاطمئنان علي المصابين.

رد فعل كبار المسؤلين عن حادث سقوط جماهير الاتحاد السكندري

كما هرع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الي مستشفي 6 اكتوبر المركزي من أجل الاطمئنان علي المصابين.
كما وصل محافظ القاهؤة الي مستشفي 6 اكتوبر المركزي ومحمد مصيلي رئيس نادي الاتحاد السكندري واعضاء مجلس ادارة الاتحاد السكندري.

صور وفيديو حادث سقوط مدرج جماهير الاتحاد السكندري في صالة حسن مصطفي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-