اتحاد جدة يستقبل التعاون في الاسبوع العاشر من الدوري السعودي الممتاز

بعد انتهاء كاس العالم فيفا قطر 2022 تعود الدوريات العالمية للنشاط مرة أخري،ومن تلك الدوريات في اسيا يعتبر هو اول  دوري يعود بعد انتهاء منافسات كأس العالم في قطر الذي فازت به الارجنتين، يعود الدوري السعودي مرة اخري بالاسبوع العاشر، حيث يستقبل نادي الاتحاد نظيره نادي التعاون ضمن مبارايات الجولة العاشرة من منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

مباراة الاتحاد والتعاون

يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 18 نقطة بعدما خاض ثمانية مبارايات فاز في خمسة منهم وتعادل في ثلاثة مبارايات سجل 11 هدف ومني مرماه بهدفين، ويعد أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم المصريين احمد حجازي وطارق حامد والمغربي عبد الرزاق حمدالله هداف الفريق برصيد 4 اهداف، ايجور كورونادو أكثر من صنع اهداف برصيد 5 صناعات.

بينما يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 20 نقطة من 9 مبارايات بعدما حقق الفوز في ست مبارايات وتعادل في اثنين وهزم مباراة وحيدة، سجل 15 هدف ومني مرماه ب 7 اهداف، أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم هما هداف الفريق فهد الرشيدي برصيد هدفين، وأليخاندرو روميرو أكثر من صنع اهداف لتوتنهام في الدوري برصيد 4 صناعات.

موعد مباراة اتحاد جدة والتعاون

تقام المباراة اليوم الاحد الموافق 26 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 4:00 بتوقيت المفرب وتونس والجزائر، 5:00 بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتحاد

تنقل المباراة عبر ksa sport

احصائيات مواجهات الفريقين

تاريخ مواجهات الفريقين (آخر 6 مباريات)

إحصائيات

  • 3
    فوز
    0
  • 3
    تعادل
    3
  • 0
    هزيمة
    3
  • 9
    الأهداف
    6
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-