سلسلة افضل افلام الرعب يمكن تشوفها في 2024 افلام الجن والاشباح والشياطين علي منصة netflix و shahid وغيرها من المنصات

في هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم افضل افلام الرعب 2024، افضل افلام رعب جن وشياطين وعفاريت 2024 لم يتم انتاجها في هذا العام ولكنها لا تزال الافضل من اي فيلم اهر، لذلك ننشر لكم قائمة بافلضل افلام الرعب.


نعم يا عزيزي المتابع زي ما هو مكتوب في العنوان افضل افلام الرعب اللي ممكن تشوفها، وطبعا تنقسم لثلاث اقسام، وانت واللي يعجبك، القسم الاول افلام الرعب من عالم الشياطين، والجن، والارواح الشريرة، قد تكون قصص حقيقية او لا، وهذا اللي راح نتكلم عنه اليوم، والقسم الثاني افلام الرعب السلاشر، واللي عادة يكون فيها قاتل متسلسل واحد، والقسم الثالث والاخير افلام الرعب الزومبي اللي ما اشوف انها ترعب قد ما هي توتر، طبعا لما نتكلم عن الافضل يعني رأيي ورأيك ورأي اغلب الناس.

افضل افلام الرعب علي نيتفلكس وباقي المنصات

موضوعنا اليوم عن افضل واقوى افلام الرعب اللي فيها جني ورواح شريرة واليكم افضل افلام رعب 2024 افضل افلام جن وشياطين وعفاريت 2024.

فيلم ‎The Conjuring او الشعوذة

طبعا اللي يتابع افلام الرعب اول شي يخطر على باله سلسلة افلام ذا كونجرنج المكونة من ثلاث اجزاء، طبعا اول جزئين مرة رهيبين والجزء الثالث يعتبر اقل رهابة من الجزئين اللي قبله.

فيلم the exorcist

اكيد وبجدارة ما نقدر نتخطى واحد من اروع افلام الرعب اللي سببتنا المشاكل واحنا صغار، ما كنا نقدر ننام، الجزء الاول اللي كان في عام 1973 ، ويتكون من خمسة اجزاء، والجزء الاول افضلهم بدون مقارنة، وقصته باختصار عن بنت تعاني من اضطراب تصرفاتها غريبة، فامها توديها عند الدكاترة وما في اي فايدة، حتي تستعين بواحد من طاردي الارواح، وهنا تخش في الثقيل.

فيلم the exorcism

فيلم تم اصداره في عام 2005، تابعته تقريبا وانا عمري 12 سنة، ويعلم الله اني كل ما كنت ادخل دورة المياه وانتم بكرامة، الباب مفتوح واقعد كل شوية اطالع. فيلم رهيب ومرعب قصته حقيقية، اللي ما شافه انصحه يشوفه.

فيلم the shining او البريق

واحد من اقوى افلام الممثل "جاك نيكيلسونو" افضل افلام الرعب من ناحية التقييم، الفيلم تم اصداره في عام 1980. وقصته عن عائلة تنتقل لفندق، وفيه روح شريرة في هذا الفندق تأثر على السيد الوالد تبعهم، وتخليه عنيف وما يشوف قدامه، الفيلم رهيب وانصحكم تتابعوه، بس الله يعينكم على الجودة.

سلسلة افلام سجين

للامانة انا مو عادة اخاف من اي فيلم مرعب، لكن سلسلة افلام سجين التركية، وسلسلة افلام دابة التركية جدا ترعبني، لان احسها واقعية وملامسة لينا، من ناحية الدين والسحرة والطقوس اللي بنسمع عنها، فوق كذا قصصها كلها حقيقية، فاللي يحب افلام الرعب من هذا النوع قدامك 12 فيلم من السلسلتين، باتوفيق.

فيلم the nun او الراهبة

طيب خلوني اتكلم عن هذا الفلم شخصية الراهبة المرعبة، اول ظهور لهذه الراهبة كان في فيلم والمعروفة باسم فالاك، كان ظهورها جدا مرعب ورهيب في الفيلم، لكن في فيلمها الخاص ما حسيت بنفس الشعور، حسيت ان ظهورها عادي ما خفت مع انه الفيلم ممتع بس ما ناسبني انا، لكن شوفوا انتوا.

فيلم the ring

هذا الفيلم واحد من افضل افلام الرعب بالنسبة لي، واللي لعبت فيني لعب، لدرجة لما كنت اخد شاور ما كنت اغمض عيني، اني كنت افكر لما اغمض عيني وافتحها هشوف شي قدامي، وكنت اخاف من التلفزيون البوكس، ما احب اشوفه مطفي، هذا الفيلم عمل فيني تهاويل، بالذات الجزء الاول، والتاني لا بأس فيه، لكن الثالث اللي هو اشوفه جدا عادي.
افضل افلام رعب تقدر تشوفها في عام 2024 

فيلم الدمية انابيل

فيلم الدمية انابيل واللي مستوحى من قصة حقيقية، هذي موجودة الى الان في متحف، طبعا السلسلة تتكون من ثلاث اجزاء، وكلها تقول لك الزين عندي، فانصحكم فيها وبقوة.

فيلم it

فيلم ات المكون من جزئين، واحد من اقوى افلام الرعب في السنوات الاخيرة، والجزء الاول اللي تفوق وصدم الجميع، هذا الفيلم كان ناقصه يكون قصة حقيقية، لكن الزين ما يكمل، الفيلن رهيب وانصحكم فيه بشدة.

فيلم us

الفيلم المفزع اللي صدر في عام 2019، واللي قصته غريبة، بيحكي عن عائلة مكونة من اربع اشخاص، وفجأة يفكروا انهم ياخذوا اجازة، ويلاقوا قدامهم ناس يتكلموا بنفس طريقتهم نفس شكلهم بنفس كل شيء بس بطريقة مخيفة زي ما يقولوا كأنهم القرين تبعهم، لو ما شفتوه لازم تشوفوه.

فيلم MAMA

الفيلم اللي نزل في عام 2013، واللي اشوف انه يعتبر رعب نفسي، وقصته عن بنتين توفوا اهلهم ويعيشوا في الغابة، وبعد خمس سنوات يجي زوج وزوجة وياخذوهم عندهم، ويحاول يأهلوهم بس هل راح ينجحوا او لا، الفيلم رهيب ويخوف اللي ما يخاف.

فيلم Insidious

السلسلة الرهيبة والمكونة من اربع اجزاء وايش علاقتها بسلسلة افلام، طبعا ما في اي ترابط بينهم في الاحداث، لكن المخرج جيمس وان اللي اخرج اول جزئين من ذا كونجرينج هو نفسه اللي اخرج والممثل باتريك وينسون اللي مثل في سلسلة افلام هو نفسه اللي يمثل في فيلمين، فانصحكم تتابعوا سلسلة الافلام هذه لانها تستاهل.

فيلم الحقد The Grudge

السلسلة المكونة من جزئين اساسيين وجزء تالت فرعي، برضو هذي من الافلام اللي لعبت فينا لعب وانا صغير وكانت تخليني اطالع في السقف واوسوس، واللي باقي ما شافها والله محظوظ.

فيلم evil dead

السلسلة المكونة من اربع اجزاء القوية، تم انتاج اول اجزاءها عام 1981، الفيلم هذا ما بين تصنيف السلاشر والجن والارواح، لكن غالبا الجن والارواح، وجميع افلام هذي السلسلة رهيبة وانصحكم تتابعوه.

فيلم the others

الفيلم اللي نزل في عام 2001/ واللي قصته عن اللي تنقل لبيت جديد مع اطفالها الاثنين اللي عندهم حساسية للضوء وتصير اشياء مو منطقية وما لها تفسير وتبدأ كريس تعتقد انه بيتها مسكون/ طبعا هذا الفيلم يعتبر من افلام الرعب القوية لكن ما افتكر ان عندي ذكريات معينة عنه، فلو ما شفتوه شوفوه وشاركوني التجربة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-