اجمل الوان قماش الركنة 2024 افضل انواع واشكال الركنة .. اسعار الركنات المودرن والكلاسيك في مصر 1446

في هذا الموضوع ننشر لكم احدث اشكال الوان الركنات 2024، حيث يسعي الكثير من الاشخاص الي اختيار افضل اشكال الركنات المودرن والكلاسيك واحدثها الركانت، من اجل ان يجعل منزله افضل ما يمكن وشكله جذاب ومناسب للغاية وحديث، يجذب انتباه واستحسان كل من يدخله، ولهذا السبب يبحث الجميع عن احدث اشكال ركن الحائط باجمل الالوان، ومن اجل هذا تجدون في خلال هذه الكلمات اجمل الوان قماش الركنات 1446 وهو ما ننشره لكم في هذا الموضوع المنشور لكم عبر موقع خدمات.

احدث اشكال الركنات 2024

في ظل التطور المستمر في الموضة، اصبح هناك العديد من أنواع وأشكال وألوان الأقمشة الموجودة في الأسواق والمستخدمة في صنع الركنات باشكال مودرن وكلاسيكية، والتي يجد معظم الناس حيرة في معرفة أيها اختيار المناسب لهم حيث ان هناك العديد من معاير الاختيار مثل لون القماش ونوعه وشكل الرسومات الموجودة عليه ومتانته وسعره وغيرها من المعاير، حيث أن الركنات من أكثر أنواع الأثاث التي يتم استخدامها واستهلاكها في المنزل، بسبب الشكل الجذاب والمتميز الذي تعطيه للمنزل، ولابد أن يكون القماش المصنوعة منه متيناً وقوياً وله عمر افتراضي كبير، بالإضافة للشكل الجيد والألوان العصرية،، وهذا متوفر في هذه الاقمشة حيث ان اقمشة الركنات الموجودة في السوق العربي ترضي جميع الازواق المودرن والكلاسيكي، ليس فقط في الوانها بل في اشكالها وانواعها واسعارها لتناسب جميع الفئات.

اجدد الوان قماش الركنات المودرن 2024

اليكم بعض من اجمل صور احدث ركنات مودرن 2024 المختارة من فريق عمل موقع خدمات.

اجمل الوان الركنة 2023 مودرن

افضل انواع قماش الركنات 2024

هناك الكثير من انواع القماش الذي يستخدم في صناعة الركنات ولكن افضل انواع هذه الاقمشة والاكثر استخداما هو كالتالي :-
  • اولاً قماش الشمواه:- يعرف أيضاً بقماش "الشموازيت"، يعد هذا القماش من أجمل أنواع الأقمشة وأكثرها أناقة وفخامة بجانب ألوانه المذهلة، كما أنه يمتاز بالتحمل ولا يتلف بسرعة، ويمكن تنظيفه بسهولة، وهو واحداً من اكثر انواع الاقمش المستخدمة في صناعة الركنات، وبالنسبة لسعر قماش الركنات 2024 "الشامواه" يبدأ سعر المتر الشمواة من 20 جنيه ويزداد حسب النوع والمنطقة، ويصلح لجميع الركنات والانتريهات وغرف الصالون.
  • ثانياً قماش القطيفة: يعد هو الاخر من أكثر أنواع الأقمشة استخداماً في الركنات والانتريه، فهو ذو سعر متوسط، بالإضافة لجماله وأناقته وهو جيد في الاستعمال، وفيما يخص سعر متر قماش القطيفة 2024 فيبدأ سعره من 20 جنيه ويزداد حسب الجودة والمكان، ومن اهم عيوبه أن وبره يتأثر بكثرة الاستخدام.
  • ثالثا قماش الكتان التركي: يعد قماش الكتان التركي واحداً من أكثر أنواع القماش قدرة على التحمل، بجانب أنه قماش أنيق ومتين للغاية، ويتراوح سعر قماش الكتان التركي 2024 من 35 إلى 40 جنيه وقد يزداد حسب المنطقة التي يباع فيها.
  • رابعاً قماش الشانيليا:  يعتبر من الأنواع الفخمة للغاية وعالية الثمن، وهو من الأقمشة التي ظهرت حديثاً ويتميز بتصميمات مميزة، وذوق رفيع، وألوان عصرية، بجانب أنه لا يتلف بسرعة ويتلافي معظم عيوب باقي انواع الاقمشة، وفيما يخص سعر قماش الشانيليا فيبدأ سعر المتر من هذا القماش 50 جنيه ويزداد حسب الجودة والمكان. 
  • خامساً قماش البرنت: يتميز قماش البرنت عن غيره من انواع القماش التي تستخدم لصنع الركنات بتصميماته الجذابة ومميزاته وخصائصه الفريدة، وبجانب هذا كله فإن سعره مناسب للغاية، كما أن ألوانه هادئة وتوحي بالهدوء والسكينة، وهو يعتبر من انواع القماش الذي يستخدم في صنع الركنات الكلاسيكية اكثر من الركنات المودرن، وفيما يخص سعر قماش البرنت 2024 فيبدأ سعر المتر من هذا القماش من 30 جنيه فيما فوق حسب التصميم وجودة الخامة والمنطقة.
  • سادساً قماش الساتان: هو واحد من ارقي واغلي الاقمشة في عام 2024 المستخدمة في صناعة الساتان، حيث يمتاز باسطحه الامعة والألوان المميزة به، ولكن يعاب عليه أن سطحه حساس ويتأثر بالخدوش بسرعة. وفيما يخص سعر متر الساتان 2024 يبلغ سعره حوالي 70 جنيه ويزداد حسب النوع والجودة.
  • سابعاًُ قماش الجلد المقلوب: يعتبر قماش الجلد المقلوب من أكثر الأقمشة التي توحي بالرقي والجدية وفي الغالب يستخدم في أماكن العمل والشركات والمكاتب وفي صنع الركنات الكلاسيكية للغاية، اما فيما يخص سعر جلد الركنات 2024 يبدأ سعر المتر الجلد من 60 جنيه فيما فوق على حسب جودة الجلد ومكان الشراء.

اجمل اشكال الركنات الكلاسيك 2024

هناك اشخاص لا يحبون الشكل المودرن للركنات، ويحبون الركنات الكلاسيك اكثر ولذلك اليكم بعض صور اشكال الركنات الكلاسيك.

اسعار الركنات 2024

يتم حساب سعر الركنة عن طريق اضافة اسعار كل من القماش والاخشاب والحشو والمسامير المستخدمة في انشاءها ومن ثم اسعار المصنعية واسعر نقل الركنة من المعرض او مكان الضنع الي البيت، وتختلف اسعار الركنة حسب المواد المستخدمة في صنعها والمكان الذي تم صنعها فيه حيث ان لكل مكان سعر مصنعية مختلف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-