السيرة الذاتية وقصة حياة الكاتب الصحفي مفيد فوزي جنازة مفيد فوزي وكتابات ومعلومات عن مفيد فوزي ويكيبيديا

شيع العديد من الفنانين الإعلاميين والسياسيين والشخصيات العامة ظهر يوم الاحد 4-12-2022 جثمان الاعلامي الراحل والكاتب الكبير والمحاور المتميز مفيد فوزي إلى مثواه الأخير، بعدما أقيمت على روحه صلاة الجنازة فى كنيسة المرعشلى، وكان تم الاعلان عن وفاته في فجر نفس اليوم، حيث توفي الكاتب مفيد فوزى بعد رحلة طويلة مع المرض انتصر فيها المرض في الاخير، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بجمهورية مصر العربية، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والفنانين والوزراء والشخصيات العامة عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام، وكانت ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزى قد نعت والدها وكتبت عبر خاصية الاستورى على موقع انستجرام قائلة :" بابا راح السما.. وصلاة الجنازة في كنيسة المرعشلى اليوم الاحد الساعة 12 ظهرا ، والعزاء بكرة في نفس الكنيسة من الساعة 6 مساء.

وفاة مفيد فوزي

حنان مفيد فوزي - زوجة مفيد فوزي  جنازة مفيد فوزي - مقالات مفيد فوزي - حقيقة مهاجمة مفيد فوزي للشعراوي - مفيد فوزى يكتب مفيد فوزي يحاور.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامى الكبير مفيد فوزى عانى من وعكة صحية صعبة خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين بمصر، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة، ولفظ بها انفاسه الاخيرة. 

ويجدر الاشارة إلى أن الإعلامى الكبير مفيد فوزى كان قد تعرض لكسر في المفصل بالذراع الأيمن منذ عدة أشهر، وهو ما منعه من الظهور الاعلامي خلال الفترة الماضية، وكان يتلقى العلاج في منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزى.

 جنازة مفيد فوزي

وحضر جنازة مفيد فوزي عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم؛ الإعلامي الكبير محمود سعد، حمدي رزق، والفنانة ميرفت أمين.

حيث رحمل الصحفي والاعلامي مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عام، بعدما صارع المرض لمدة تزيد عن الشهر.

كما نعى عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة؛ مفيد فوزي قائلاً إنه كان قيمة وقامه صحفية وإعلامية رفيعة المستوى، وله إسهامات بارزة ومتعددة في العمل الصحفي، وتاريخه الصحفي والأدبي حافل بالعمل والعطاء، ولم يتوان في يوم من الأيام عن نقل خبراته إلى الأجيال الشابة.

الكاتب الكبير مفيد فوزي كان رئيس تحرير مجلة صباح الخير وكان كاتب وصحفي ومحاور اعلامي كبير في الاعلام المصري.

نعي الفنانين لمفيد فوزي

وكتب احمد فهمي قائلا :"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الكاتب الصحفي الكبير ‎#مفيد_فوزي".

وعبرت الفنانة سيمون عن حزنها لرحيل مفيد فوزي وكتبت عبر حسابها علي تويتر "الاستاذ مفيد فوزي الله يرحمه وصديقتي الغالية حنان مفيد الله يعزي قلبك ويواسي روحك يارب"

ونشرت سهر الصايغ صورة تجمعها بالاعلامي مفيد فوزي عبر حسابها علي موقع انستجرام وكتبت "الله يرحمك يا استاذ ويسكنك فسيح جناته"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-