بعد التحديث .. طريقة إنشاء صفحة فيسبوك بالشكل الجديد 2024 وتحويل الصفحات القديمة لشكل البروفايل

بعد التحديث الأخير الذي جري علي منصة فيسبوك يبحث كثير من الأشخاص عن طريقة إنشاء صفحة فيسبوك على شكل بروفايل، أو تحويل صفحة الفيسبوك العامة إلى الشكل الجديد شبيه البروفايل الشخصي، الذي تم اضافته مؤخراً خلال نحديث منصة فيسبوك، ولكن تواجههم مشاكل في تنفيذ هذا الأمر. في هذا الموضوع سوف تجدون الحل بالتفصيل وخطوات انشاء الصفحة علي شكل بروفايل.

انشاء صفحة فيسيوك على شكل بروفايل

تقوم فكرة صفحة فيسبوك بالشكل الجديد الذي قدمته فيسبوك عبر تحديث منصتها على عملية دمج قامت به فيسبوك بين مميزات البروفايل الشخصي وومميزات الصفحة العامة.وترغب منصة facebook من خلال هذه الميزة في مساعدة الأشخاص في تطوير أعمالهم، و تحسين تفاعلهم مع المتابعين الموجودين علي الصفحة الخاصة بهم ولتطوير المحتوى الذي يقدمونه.

ومن أبرز مميزات الشكل الجديد لصفحة فيسبوك، هي أنها تجمع بين مميزات الأكونت ومميزات صفحة المتابعين، بحيث تستطيع من خلالها نشر تعليقات ومتابعة صفحات عامة وحسابات شخصية باسم صفحتك، وتستطيع التواصل عبر ماسنجر بسهولة، باسم الصفحة ويمكنك أيضا عمل إعلان ممول لصفحتك بطريقة اسهل مما كانت عليه.

طريقة انشاء صفحة الفيسبوك الي شكل بروفايل 2024

  • توجه إلى أيقونة الصفحات ومن أعلى اليمين قم بالنقر على إنشاء.
  • سوف تظهر لك صفحة مكونة من عدة خانات قم بملئها، أكتب فيها اسم الصفحة التي ترغب في إنشائها واضغط التالي.
  • في الصفحة التالية أهم خطوة وهي اختيار فئة الصفحة، يجب أن تختار فئة تحتاج تواصل مع المتابعين مثل: عازف جيتار، فرقة موسيقية، مرشح سياسي، رياضي.
  • في الخطوة التالية قم بكتابة سيرة ذاتية عن صفحتك، وإذا كان لديك موقع إلكتروني قم بكتابته، وقم بكتابة بريد إلكتروني أيضا.
  • وأهم شيء في هذه الخطوة هي اختيار مدينة معينة، وتبحث على جوجل وتأتي بالرمز البريدي الصحيح لهذه المدينة وتضغط على التالي.
  • قم باختيا صورة شخصية وصورة غلاف لصفحتك الجديدةوبهذه الطريقة سوف يكون لديك صفحة فيسبوك عامة في صورة شكل البروفايل الجديد وتستطيع التفاعل بها بكل سهولة.

تحويل صفحة فيسبوك القديمة إلى الشكل الجديد

هناك بعض الأشخاص يعانون من مشكلة عدم قدرتهم على الاستمتاع بمزايا صفحات فيسبوك الجديدة، لأنهم يملكون صفحات قديمة ولكن الأمر سهل للغاية.

كل ما عليك هو الدخول إلى إعدادات الصفحة العامة الخاصة بك، وتوجه إلى فئة الصفحة، ومن ثم قم بتغيير الفئة إلى شاعر أو عازف جيتار أو فرقة موسيقية.

وبعد مدة شهر أو أقل سوف تجد أن صفحة فيسبوك الخاصة بك قد تحولت تلقائيا إلى الشكل الجديد وأصبحت تشبه البروفايل الشخصي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-