بث مباشر مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم الجمعة 17-3-2023 في دوري ابطال افريقيا

يستضيف نادي القطن الكاميروني علي ملعبه اليوم الجمعة 17 مارس 2023 النادي الاهلي المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري ابطال افريقيا 2023 ويسعي النادي الاهلي الي الانتصار علي غريمه الكاميروني من اجل الحفاظ علي اماله بالتأهل الي دوري ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي لحقت بالفريق في الجولة الماضية امام نادي مامولدي صنداونز الجنوب افريقي بخمسة اهداف ماقبل هدفين.

موقف الاهلي في مجموعته

يحتل النادي الاهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من اصل 4 مبارايات فعدما فاز في مباراة امام القطن الكاميروني بثلاثة اهداف دون رد وتعادل مباراة امام صنداونز الجنوب افريقي بهدفين لمثلهما، وخسر مباراتين الاولي امام الهلال السوداني بهدف دون رد، والثانية امام صنداونز نفسه بخمسة اهداف مقابل هدفين، سجل الاهلي 7 اهداف وسجل في مرماه 8 اهداف.

موقف القطن في المجموعة

اما فيما يخص موقف القطن في المجموعة، فيحتل نادي القطن الكاميروني المركز الاخير في المجموعة الثانية دون نقاط، حيث ان الفريق خاض 4 مبارايات اثنين امام الهلال وواحدة امام صنداونز وواحدة امام الاهلي، وهزم فيهم جميعاً، سجل فريق القطن الكاميروني هدفين طوال البطولة ومني مرماه بعشرة اهداف كاملة.

اخر اخبار مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم الجمعة

لم يفز الاهلي علي فريق خارج ملعبه في دوري ابطال افريقيا منذ عامين، ويسعي الاهلي الي تحقيق انتصار غالي اليوم علي امل ان يعطل نادي صنداونز نادي الهلال سواء كان ذلك عن طريق الانتصار عليه او التعادل معه، وتقام المباراة على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة جاروا الكاميرونية، وسافر الأهلي من جنوب افريقيا الي الكاميرون مباشرة، دون العودة إلى القاهرة، بعد أن تأجلت مباراته ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وسافر الكثير من اعضاء مجلس ادارة النا\دي الاهلي الي البعثة في الكاميرون من اجل دعمهم في هذه المباراة الهامة، ويجب علي الاهلي في هذه المباراة محاولة تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف مع الحفاظ علي نظافة شباكه، لان ذلك هو معيار تأهله اذا تساوي في عدد الناط مع الهلال السوداني مع تساوي المواجهات المباشرة، اي في حال تعادل الهلال مع صنداونز وفوز الاهلي علي الهلال بهدف دون رد.

اما عن لاعبي الاهلي، فالفريق الاحمر قد استعاد خدمات حسين الشحات الذي كان يعاني من اصابة في الاسابيع الماضية، وايضاً استعاد خدمات محمد عبد المنعم الذي كان مصاباً بعد مباراة صنداونز الاخيرة.

ولم يحقق الأهلي فوزًا في مباراة أقيمت خارج مصر في دور المجموعات منذ انتصاره على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 3-0 عصر يوم 16 مارس 2021 في نسخة 2020-2021، أي منذ عامين.

موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

تقام المباراة اليوم الجمعة 17-3-2023 عند الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت الامارات.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم

 تذاع مباراة الاهلي المصري والقطن الكاميروني اليوم الجمعة 17-3-2023 عبر قناة "بي إن سبورتس 4"، وتنقل المباراة بتعيق علي محمد علي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-