بث مباشر مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 19-3-2023

يخوض متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نادي ارسنال اليوم مباراة ضد صاحب المركز الثاني عشر كريستال بالاس، ويسعي النادي اللندي الي تحقيق الفوز في هذه المباراة من اجل الحفاظ علي فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويسعي رجال المدرب ارتيتا الي الخروج من الحالة التي سببها خروج الفريق من بطولة الدوري الاوروبي علي يد فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي بضربات الترجيح، ويسعي الفريق الي زيادة الفارق بينه وبين السيتي الي ثمانية نقاط في انتظار ان يخوض مانشستر سيتي مباراته القادمة.

ارسنال في الدوري الانجليزي

يحتل نادي ارسنال صدارة الدوري الانجليزي المتتاز برصيد 66 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفريق اللندني الفوز في 21 مباراة منهم وتعادل في ثلاثة مبارايات وهزم في ثلاثة مثلهم، سجل الجنارز 62 هدف ومني مرماه بـ 25 هدف، وهو صاحب اقوي دفاع مناصفة مع مانشستر سيتي وثاني اقوي هجوم بعد السيتيزن، وابرز لاعبي ارسنال حتي الآن هم ساكا واوديجر ومارتينيلي.

فلم يتبقى للمدفعجية سوى الدوري بعد ما خرج من جميع البطولات، ويطمح الفريق الأحمر لتحقيق الانتصار من أجل الأنفراد والابتعاد بصدارة البريميرليج.

كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز

اما كريستال بالاس فهو يآتي في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة من 27 مباراة خاضها فاز في 6 مبارايات منها وتعادل في تسعة مبارايات وهزم 12 مباراة سجل الفريق 21 هدف ومني مرماه بـ 34 هدف، وهو صاحب اضعف خط هجوم في المسابقة وهو ثالث اكثر فريق تحقيقاً للتعادل بعد نيوكاسل يونايتد وبريتفورد، وهو ايضاً اقل فريق تحيقاً للانتصار في المسابقة حتي الآن مناصفة مع 6 فرق اخري.

ويسعى فريق كريستال بالاس لتحقيق الانتصار، وتعويض نتائجه الغير مرضية خلال الفترة الأخيرة في البريميرليج، وكسر سلسلة الهزائم التي تواجهه.

مباراة ارسنال وكريستال بالاس

عادة ما تشهد مباراة ارسنال وكريستال بالاس تكافؤ كبير بين الفريقين فاخر 6 مبارايات بين الفريقين شهدت فوز ارسنال في مباراتين وفوز كريستال بالاس مباراة وتعادلهما في ثلاثة مبارايات، سجل ارسنال فيهم 8 اهداف وسجل كريستال بالاس 7 اهداف.

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس

تقام المباراة اليوم الاحد الموافق 19 مارس 2023 في تمما الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر، السادسة بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وكريستال بالاس

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز وخاصة عبر قناة بى ان سبورت بريميوم 1، وسيقوم عامر الخوديري بالتعليق على أحداث مباراة أرسنال وكريستال بالاس.
من المنتظر أن يعلعب فريق أرسنال اليوم ضد كريستال بالاس بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: رامسديل
خط الدفاع: بن وايت، جابريال ، هولدينج، زينتشيكو
خط الوسط: بارتي ، تشاكا، أوديجارد
خط الهجوم: تروسارد، ساكا، مارتينيلي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-