بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الاحد 19-3-2023

يستقبل نادي مانشستر يونايتد اليوم علي ملعبه الاولد ترافورد فريق فولهام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويسعي الفريق الي الاستفاقة من التعثر الاخير امام ليفربول بسبعة اهداف دون رد وتحقيق انتصار مهم علي فولهام في مشوار الفريق في الدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي المتتاز برصيد 50 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفريق الجنوبي الفوز في 15 مباراة منهم وتعادل في خمسة مبارايات وهزم في ستة مبارايات، سجل الشياطين الحمر 41 هدف ومني مرماه بـ 35 هدف.

فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز

يحتل نادي فولهام المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي المتتاز برصيد 39 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفريق الجنوبي الفوز في 11 مباراة منهم وتعادل في ستة مبارايات وهزم في عشرة مبارايات، سجل فولهام 38 هدف ومني مرماه بـ 37 هدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تقام المباراة اليوم الاحد الموافق 19 مارس 2023 في تمما الساعة اخامسة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السادسة والنصف بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام    

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز وخاصة عبر قناة بى ان سبورت بريميوم 1، وسيقوم احمد البلوشي بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-