بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 19-3-2023

تقام اليوم الاحد 19 مارس 2023 مباراة بين باريس سان جيرمان ورين ضمن منافسات الدوري الفرنس الممتاز، ويسعي الفريق الباريسي الي تحقيق الانتصار لتعزيزي صدارته لجدول ترتيب الدوري، بينما يسعي فريق رين الي التغلب علي باريس سان جيرمان لتحسين مكانه في تريب الدوري.


باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي المتتاز برصيد 66 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفريق الجنوبي الفوز في 21 مباراة منهم وتعادل في ثلاثة مبارايات وهزم في ثلاثة مثلهم، سجل باريس 68 هدف ومني مرماه بـ 26 هدف، وهو صاحب ثالث اقوي دفاع وصاحب اقوي هجوم.

ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب بريست بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

كما يرغب الفريق الباريسي فى الفوز اليوم للثأر من فريق رين الذي سبق وحقق مفاجأة نارية بالفوز خلال مباراة الذهاب في الدوري الفرنسي بهدف دون رد.

ويغيب الإسباني سيرجو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن مباراة اليوم، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، بعد تدخله مع أحد زملائه في التدريبات الأخيرة.

رين في الدوري الفرنسي

اما رين فهو يآتي في المركز السادس برصيد 47 نقطة من 27 مباراة خاضها فاز في 14 مبارايات منها وتعادل في خمسة مبارايات وهزم ثمانية مبارايات سجل الفريق 45 هدف ومني مرماه بـ 29 هدف.

وسبق والتقى الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 52 مباراة، حيث تفوق الفريق الباريسي في 25 مباراة، وتَعرض للخسارة في 17 مواجهة، وتَعادل في 10 لقاءات أخرى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين

تقام المباراة اليوم الاحد الموافق 19 مارس 2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الامارات.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين

  • تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.
  • معلق مباراة باريس سان جيرمان ورين
  • سيعلق جواد بدة على أحداث المباراة اليوم.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام رين

حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: بيمبيلي، بيريرا، بتشيابو، مينديز.
خط الوسط: فيتور فيريرا، فيراتي، زائير إيمري، فابيان رويز.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولة السعودية ضم ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، ليجاور رونالدو في الدوري السعودي.وقالت صحفية ماركا الإسبانية في تقرير سابق إن السعودية قدمت عرضًا لميسي يساوي نفس العرض الذي انتقل به رونالدو إلى الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن ميسي لم ينته حتى الأن من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وأن المرشح الأكبر للحصول على خدمات ميسي لما لها من قدرة اقتصادية عالية هي السعودية، والحلم الذي يريدون تحقيقه الجمع بين ميسي ورونالدو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-