رابط حجز تذاكر انا عربية 1445 واجهة الرياض فعاليات موسم الرياض 2024

معرض أنا عربية 2024 - 2025 هو أكبر وأضخم تجمع لمصممات الأزياء على مستوى العالم العربي، ويقام المعرض خلال فاعاليات موسم الرياض في عاصمة المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الزوار بدءًا من يوم السبت، بموقعه الرسمي علي واجهة الرياض في مدينة الرياض، ويمكنكم خلال فاعاليات هذا المعرض مشاهدة وشراء أكبر تشكيلة متنوعة من إبداع أيادي عربية عالمية من العطور والمجوهرات والأزياء.

معرض انا عربية

يضم معرض انا عربية في موسم الرياض 1445 - 2024 عدد من أكبر أسماء مصصمات الأزياء العربيات تحت سقف واحد في مكان واحد، لتجتمع الموضة مع الشغف مع العالمية في حدث واحد وفاعالية واحدة تشمل أحدث صيحات الأزياء والمجوهرات والجلود والعطور والإكسسوارات المنزلية بروح عربية مميزة ومبهجة، بالإضافة إلى العديد من الندوات والمحاضرات الثقافية التي ستلقيها عدد من المصممات العربيات العالميات لمحبي الموضة لبدء مشاريعهن الخاصة في عالم الأزياء.

حجز تذاكر انا عربية 2024 - 1445

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل شيخ أن حجز تذاكر معرض انا عربية سيكون عبر منصة تيكت ماكس المنصة الخاصة بفاعاليات موسم الرياض ويمكنك حجز التذاكر عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • اولاً عليك القيام بفتح الموقع الرسمي تكت مكس مهرجان أنا عربية.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة احجز الآن.
  • ستفتح أمامك على الشاشة صفحة إدخال البيانات يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة والمرور والضغط على خانة تسجيل الدخول.
  • الآن عليك اختيار فئة التذكرة، سواء كانت ذهبية او بلاتينية، وعدد التذاكر المراد شرائها إلكترونيًا ومن ثم الضغط على خانة التالي.
  • تقوم باختيار طريقة دفع سعر التذاكر من خلال الطرق الإلكترونية المتاحة أمامك على الشاشة.أسعار تذاكر معرض أنا عربية 2024 - 1445 موسم الرياض
هناك سعرين مختلفين لتذكرة انا عربية، فهناك فئتين مختلفتين في المعرض وهما الفئة الذهبية الاقل ثمناً والفئة البلاتينية الأعلي ثمناً.
  • الفئة الذهبية تبلغ سعر التذكر فيها 50 ريال سعودي.
  • الفئة الماسية يقدر سعر تذاكرها ب 400 ريال سعودي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-