ترتيب قوة الاسلحة في لعبة ببجي موبايل 2024 " أسلحة الهجوم AR "

 ننشر لكم عبر هذه المقالة ترتيب القوة للاسلحة الرشاشة في لعبة بابجي حيث يلعب هذه اللعبة حوالي نصف مليار لاعب عبر انحاء العالم في نسخ الماحكي علي الكمبيوتر والموبيل، وفي هذا الموضوع لشرح ترتيب القوي بالنسبة لأسلحة ar ويلعب اللعبة اكثر من 400 مليون لاعب علي مستوي العالم وتعتبر هي أكثر اللعبات علي مستوي العالم من حيث اللاعبين فيها واللعبة عبارة عن مجموعة من اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض اونلاين وينضمن اللاعب الي فريق مكون من لاعب اخر او لاعبين او ثلاثة لاعبين او يكون وحيداً حسب اختياره وينزلون في جزيرة ويقوم اللاعبين بقتل منافسيهم ويتبقي في نهاية الزون لاعب واحد او فريق واحد يكون هو الفائز.


لعبة ببجي موبايل

كما تعتبر لعبة pubg واحدة من افضل الالعاب في عام 2024 وهي اللعبة الاكثر تقيما في العالم وواحدة من أكثر الالعاب التي تم تحميلها من منصتي جوجل بلاي وأبل ستور هذا العام ويلعبها الكثير من الناس نظراً لمتعتها الشديدة وننشر لكم عبر هذه المقالة ترتيب اقوي الاسلحة الهجومية الرشاشة في اللعبة.

هنا سنقدم معلومات شاملة عن جميع أسلحة لعبة ببجي (اسلحة ببجي).الرشاشات هذه الفئة من الأسلحة هي الأكثر استخداماً في اللعبة عادة، فهي تمتلك سرعة إطلاق نار مرتفعة نسبياً، وهي مناسبة جداً للتعامل مع الابعاد المتوسطة والصغيرة.

رشاش DP-28

بالرغم من ان هذا الرشاش أعلى معدل ضرر ضمن فئته دون منازع، وأن مخزنه الذي يتسع لـ 47 رصاصة، لكن بالمقابل فالتحكم صعب للغاية كما أن التصويب ليس بالسهل مع كون المخزن ذي الشكل القرصي عادة ما يحتل جزءاً كبيراً من الشاشة. كما يتطلب السلاح وقتاً طويلاً جداً لاعادة تعبئته بالطلقات مرة أخري علي عكس بقية الاسلحة التي تحتاج الي وقت أقل منه.

بندقية Groza

تمتلك هذا البندقية أعلى معدل ضرر في الثانية بين الرشاشات الأخرى، وعيبها هو ندرتها حيث انها حصرية لصناديقالدروب فقط فهي واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بسبب سرعة إطلاق النار العالية المترافقة مع ثبات عالٍ يجعل من الممكن القضاء على فريق بأكمله بمخزن واحد أحياناً في حال تم استخدامها بشكل صحيح، ومن عيوبها أيضا شدة ارتدادها أكثر من جميع أسلحة هذه الفئة.

بندقية AKM

تعتبر هذه البندقية هي الاحب والاكثر استخداماً بين الكثير من لاعبي بابجي موبايل للمدى القريب من الممكن لبندقية AKM أن تمزق العدو إلى أشلاء بسرعة كبيرة بسبب الضرر الكبير لرصاصاتها. لكن البندقية تعاني بشدة عند استخدامها على المدى المتوسط والبعيد. وبالأخص مع كونها أبطأ نسبياً من جهة، والتحكم بها شبه مستحيل من الجهة الأخرى حيث أنها غير ثابتة أبداً اثناء إطلاق النار.

بندقية MK47 Mutant

أضيفت حديثا للعبة وسط ترحيب منخفض نسبياً. حيث أن هذه البندقية وعلى الرغم من مستوى الضرر العالي الخاص بها، تمتلك عيوباً كبيرة وواضحة أبرزها ربما هو كونها لا تستطيع إطلاق النار رشاً. حيث أن طريقتي إطلاق النار المدعومتين هما الإطلاق رصاصة رصاصة أو في رشقات من رصاصتين.

بندقية Beryl M762

من اكثر البنادق المستخدمة في اللعبة علي الاطلاق تأتي هذه البندقية أشبه بهجين بين اثنين من أكثر الرشاشات الهجومية تفضيلاً في لعبة ببجي: بندقية AKM وبندقية M416. حيث تمتلك هذه البندقية معدل ضرر مرتفع نسبياً مع سرعة إطلاق نار كبيرة على الرغم من كونها تطلق رصاصاً من قياس 7.62mm. وبنفس الوقت تدعم البندقية العديد من الملحقات التي تساعد في التحكم بها أكثر من akm بالأخص مع كون ارتدادها كبيراً للغاية مقارنة بالأسلحة الأخرى.

رشاش M249

نبدأ بعيوب السلاح فثباته قليل للغاية وارتداده كبير جدا وصعب التحكم به كثيراً ويحتاج الي وقت طويل لتبديل مخزن الرصاصت الخاص به لكن مع ضرر مرتفع نسبياً لكل رصاصة، وسرعة إطلاق نار هي الأسرع بالفئة مترافقة مع مخزن يتسع لـ 75 رصاصة يمكن زيادته حتي 150 رصاصة، عادة ما يكون هذا الرشاش سلاحاً مغرياً للاستخدام خصوصا بعدما أصبح ايجاده سهلا في المنازل عكس سابقا كان يوجد فقط في الدروب وبالأخص في مباريات الفرق حيث يظهر تميزه على المجموعات بالدرجة الأولى.

بندقية AUG A3

كما بندقية Groza، لن تتمكن من الحصول على AUG إلا في حال وجدته ضمن صندوق، لكن عند إيجاده فالخيار الأفضل هو الانتقال لاستخدامه عادة بالأخص مع كاتم للصوت، فعلى الرغم من أن الضرر الناتج عن كل رصاصة منخفض نسبياً، فاستخدام هذا السلاح مريح للغاية حيث يتمتع بثبات استثنائي مقارنة بجميع البنادق الأخرى من فئته، كما أن صوته منخفض للغاية خصوصا مع استخدام كاتم صوت.

بندقية M16A4 

في السابق مع بداية لعبة بابجي كانت هذه البندقية هي الاقوي علي الاطلاق في تلك الفئة وخصوصاً علي المدي البعيد ولكن مع التحديثات المتتالية للعبة فقد السلاح رونقه ولكنه لا يزال من اقوي الاسلحة الموجودة في اللعبة ايضاً بكل تأكيد ومن عيوبه عدم القدرة علي استخدامه كسلاح رشاش حيث يمكن فقط اطلاق رصاصة رصاصة منه او دفعة مكونة من ثلاث رصاصات في كل مرة.

بندقية M416

السلاح الأشهر والأكثر استخداما بين كل لاعب ببجي هذه البندقية هي الاكمل في تلك الفئة فهي قابلة للتخصيص إلى حد بعيد لمختلف الاستخدامات ويمكن استخدامها لأي مدى تقريباً مع الملحقات المناسبة. على أي حال فالنقطة الأساسية التي تحسب ضد هذه البندقية هي كون العثور على كل الملحقات اللازمة لها صعب نسبياً، والأفضل عادة هو البدء بجمع الملحقات الخاصة بها قبل العثور على البندقية حتى، ولكن يعد أكثر الاسلحة شيوعا بين لاعبي اللعبة والمفضل لدي أغلبهم بسبب ثباته الكبير حيث يأتي في المركز الثاني من حيث الثبات بعد سلاح Aug ويعد هذا السلاح اكثر الاسلحة شويعا بين جميع لاعبي ببجي خصوصا في المدي المتوسط والبعيد.

بندقية Scar-L

في حال لم تكن بندقية M416 متاحة، عادة ما تكون Scar-L هي أفضل بديل لها. خصوصاً مع كونها تمتلك تحكماً مشابهاً إلى حد ما ودعمها للعديد من الملحقات. ومع أنها أبطأ بقليل من حيث سرعة إطلاق النار، فهي تمتلك صوتاً أضعف نسبياً مما يجعلها مثالية مع كاتم للصوت.ويمكن استخدامها للمدي القصير والمتوسط وستقوم بعمل اداء رائع فهي بالفعل البديل الأمثل لمعظم لاعبي ببجي موبايل.

بندقية QBZ95

هذه البندقية حصرية لخريطة Sanhok فقط. ويوجد السلاح في خريطة سانهوك بديلا لسلاح scar l الغير موجود باللعبة السلاح متوافراً للجميع حالياً ومفضلاً لدى الكثيرين حيث يتناسب مع نمط اللعب في خريطة Sanhok المكتظة والمغطاة بالأشجار ولكن اضراره الضعيفة نسبية بالنسبة لباقي الاسلحة يعتبر مشكلة لكثير من اللاعبين، فهو كسلاح سكار ال يعد بديلا مثاليلا لسلاح الام فور ولكن اللاعبين لا يفضلونه عليه،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-