العطر الأشهر حول العالم عطر سوفاج للرجال يُباع كل 3 ثوانٍ حول العالم تعرف علي Sauvage

  يعد عطر سوفاج للرجال مع مكونات من اليوسفي والبرغموت وخشب الأرز وخلاصة خشب الصندل والفانيليا واحد من أفضل العطور حول العالم ان لم يكن أفضلهم ويعتبر أشهر عطر في العالم والأكثر مبيعاً، حيث يتم بيعه كل ثلاث ثوانٍ حول العالم. في هذا الموضوع عبر موقع خدمات نكتشف سوياً ما هو هذا العطر الذي أصبح عطر أيقوني للرجال حول العالم في جميع الدول ولكل الثقافات.

أفضل عطر رجالي

يعد العطر أكثر من مجرد منتج لتجميل الرائحة الشخصية، فهو إضافة حقيقية للتعبير عن شخصيتك، فالعطر بالنسبة لكثير من الناس رمز من رموز التعبير عن الشخصية الخاصبة بهم، كما يتيح لك العطر الخاص بك احساس بالتفرد والتميز كما يتيح لك اكتساب الثقة بالنفس والشعور بالرضا عن نفسك.

وتوجد أنواع كثيرة جداً من العطور الرجالية وتتيح مجموعة واسعة جدًا من الخيارات لارضاء جميع الازواق وايضاً جميع الامكانيات الاقتصادية، حيث يوجد الجميع عطر مفضل لديهم بأزواق مختلفة بين المكونات الخشبية والعنبر والتوابل والفاكهة وكذلك الأزهار. اعتمادًا على الكثافة المرغوبة، وسوف نتكلم اليوم عن عطرسوفاج أفضل عطور الرجال لتتعرف علي جميع مميزاته وعيوبه قبل شرائه ، يجب عليك اولاً اختبار ثبات العطر قبل اختيار النوع الذي تريده يجب عليك اختباره اولاً لترى كيف يتطور العطر على بشرتك أثناء النهار: قد تتفاجأ بسرور بما يحدث للرائحة أو على العكس من ذلك، تشعر بخيبة أمل قليلاً مع تطور الرائحة على بشرتك، فان العطور ننطور رائحتها مع مرور الوقت فهناك عطور ثابتة وهناك عطور خفيفة.

عطر سوفاج من ديور

من بين العطور العديدة المتوفرة في السوق، يحظى عطر سوفاج بشعبية كبيرة حيثيعتبر عطر سوفاج هو أكثر العطور المباعة حول العالم بالرغم من سعره المرتفع نسبياً، حيث تُباع زجاجة عطر منه كل ثلاث ثوانٍ في كل دول العالم. هذا هو “Sauvage” من Dior ، أحدث إصدار من Eau Sauvage ، اخترع عطر سوفاج إدموند رودنيتسكا عام 1966. لكن تم إنشاء هذه النسخة الأحدث من قبل أنف فرانسوا ديماشي في عام 2015 مع الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب ، بصفته وجه دعائي للعطر.

عطر Sauvage جوني ديب وكيليان مبابي

ينشر عطر سوفاج  ذو المسات الشرقية على قاعدة من العنبر الخشبية مع الفانيليا من بابوا غينيا الجديدة، حيث يعتبر عطر سوفاج عطر مكثف بمكونات كالابريا البرغموت واليوسفي، وكذلك خشب الأرز وخشب الصندل.

تعاون جوني ديب وديور لأول مرة في عام 2015 لإطلاق علامتهما التجارية الجديدة آنذاك Sauvage. كانت أول برفان جديد لديور منذ 10 سنوات. تم اختيار ديب ليكون مصدر إلهام العطر، بسبب “جاذبيته الفريدة والأذرع الموشومة واليدين المغطاة بالمجوهرات الصخرية” ، حسبما ذكرت العلامة التجارية.

منذ ديسمبر 2021، أصبح كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الشهير والفائز بكأس العالم لكرة القدم 2018 وأكثر لاعب يتقاضي مرتب في العالم، الوجه الجديد لعطر Sauvage، مثل زين الدين زيدان في عام 1999.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-