مواعيد قطارات البدرشين القاهرة والعكس 2024

 البدرشين هي احد المدن التابعة لمحافظة الجيزة، والتي يسافر اليها الاف المسافرين بشكل يومي، ولعل القطارات هي اكثر وسائل المواصلات اماناً والتي يحب ان يسافر بها الكثير من الاشخاص، ويوجد بالمدينة محطة قطار البدرشين التي تربط المدينة بالكثير من المدن والقري ومالحفاظات الاخري، ومن بينها محافظة القاهرة وخاصة محطة مصر في رمسيس، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات البدرشين القاهرة والعكس 2024، جدول مواعيد قطارات القاهرة البدرشين.

مواعيد قطارات القاهرة البدرشين

  • قطار رقم 974 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 5:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات البدرشين في الساعة 6:09 صباحًا.
  • قطار رقم 142 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 8:40 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات البدرشين في الساعة 9:35 صباحًا.
  • قطار رقم 80 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 9:00 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات البدرشين في الساعة 9:49 صباحًا.
  • قطار رقم 162 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 2:20 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات البدرشين في الساعة 3:11 عصرًا.

مواعيد قطارات البدرشين القاهرة

  • قطار رقم 141 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات البدرشين في الساعة 6:46 صباجًا، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 7:35 صباحًا.
  • قطار رقم 165 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات البدرشين في الساعة 1:03 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 1:55 عصرًا.
  • قطار رقم 833 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات البدرشين في الساعة 4:20 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعظ 5:10 عصرًا.
  • قطار رقم 159 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات البدرشين في الساعة 6:00 مساءً، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 6:50 مساءً.
  • قطار رقم 81 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات البدرشين في الساعة 9:15 مساءً، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 10:15 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-