قادم بقوة | قصة وموعد عرض مسلسل Citadel وقنوات عرض مسلسل سيتاديل 2024

 مسلسل Citadel قلعة هو مسلسل جديد يآتي في إطار من الدراما والغموض، حيث تبدأ قصته من خلال انهيار وكالة مختصة في تجنيد الجواسيس ويتعرض كافة أعضائها لمحو ذاكرتهم بالكامل، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم في معركة مع أعدائهم، ويصبح عليهم تذكر الماضي حتى يتمكنوا من الانتصار في هذه المعارك، وفور عرض اولي حلقاته شهد مسلسل سيتاديل تفاعلاً كبير من قبل عشاق الافلام والمسلسلات، حيث ان المسلسل يمزج بين انواع كثير من الفن مثل الجاسوسية والدراما والخيال العلمي في عمل واحد، وفي هذا المقال نتكلم عن قصة مسلسل سيتاديل وابطاله ومواعيد عرضه وكيف يمكنني مشاهدة مسلسل قلعة الجديد عبر امازون برايم.

قصة مسلسل Citadel

تبدأ قصة مسلسل قلعة سياتاديل من خلال انهيار وكالة مختصة في تجنيد الجواسيس والعملاء ويتعرض كافة أعضائها لمحو ذاكرتهم بالكامل من اجل نسيان كل ما حصل معهم منذ عملهم في الوكالة، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم في معركة مع أعدائهم، ويصبح عليهم تذكر الماضي حتى يتمكنوا من الانتصار في هذه المعكة والنجاة منها، حيث تظهر قوة خفية تحاول تغير العالم، وسوف يعود عملاء الوكالة من اجل مواجهة هذه القوة لحماية العالم.

الاعلان التشويقي لمسلسل Citadel

أبطال مسلسل القلعة

يشارك الكثير من الابطال المميزين والمحبوبين في مسلسل citadel ولعل ابرزهم: بريانكا تشوبرا، أشلي كامينغز، ريتشارد مادن، ستانلي توتشي، مويرا كيلي وآخرين.

ومن اهم المشاهد التي لاقت اعجاب من شاهدوا الحلقة ااولي في مسلسل القلعة مسلسل تحدث بطلي الفيلم مع بعضهم بخمس لغات مختلفة، ومشهدهم في القطار السريع الذي يخترق جبال الالب في محاولتهم منع احد الاشخاص الذي يمتلك حقيبة مليئة باليورانيوم المخصب.

مواعيد واماكن عرض مسلسل Citadel

يتم عرض حلقات مسلسل القلعة عبر منصة امازون برايم في شكل حلقات يتم تحديد موعد نزولها عبر منصة امازون برايم، ولكي تتمكن من مشاهدة حلقات مسلسل سيتاديل بطريقة شرعية يجب عليك الاشتراك في منصة امازون برايم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-