تحديث كود الغاء جميع خدمات اتصالات 2024 الغاء الاشتراك في رسائل الاخبار والرياضة والترفيه والكولتون اتصالات مصر etisalat

يبحث العديد  من الاشخاص الذين يستخدمون شبكة اتصالات etisalat Egypt داخل جمهورية مصر العربية للشركة التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الامارات العربية المتحدة وتختص في مجال الاتصالات، يبحثون عن كود الغاء جميع خدمات اتصالات مصر 2024، تلك الخدمات الإضافية التي تستهلك الرصيد والتي نكون اشتركنا فيها دون قصد في الكثير من الاحيان، حيث يعاني الكثير من عملاء اتصالات مصر من خصم من الرصيد لبعض الخدمات دون ان يدروا انهم مشتركين بها، ومن أجل هذه المشكلة  ننشر لكم عبر موقع خدمات طريقة إلغاء خدمات اتصالات سواء كانت الخدمات لمعرفة الرصيد بعد المكالمات أو الكول تون أو الاشتراك في رسائل يومية كالاخبار او العديد من الخدمات الاخري التي تستهلك الرصيد الخاص بك، وستجد في هذا التقرير المفصل أكواد إلغاء خدمات etisalat التي تتيحها شركة اتصالات لجميع مستخدميها.

خدمات اتصالات مصر 2024

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر وتشترك بها دون ان تدري ولعل اهم تلك الخدمات، خدمة 1666 التي تكون باشتراك مدفوع وتشمل رسائل إخبارية، ايضاً خدمة الرسائل الدينية 5353 وخدمة اتصالات فتنس وأيضا خدمة الكورة، وكيفية الغاء خدمة اتصالات ميوزك، وخدم الكول تون، وخدمة معرفة الرصيد، وخدمة معرفة المكالمات التي لم تصلني.

الاشتراك في خدمات اتصالات مصر 2024

خدمات على النوته: تمكنك هذه الخدمات من التواصل مع من تريد في حالة نفاذ رصيدك بأي مكان، حيث يمكنك استخدام “خدمات على النوته”، أو سلفني على النوته أو خدمة جددلي على النوته وتوجد أيضا خدمة رنلي على النوته توفرها اتصالات مصر.

  • مكالمة على النوتة من اتصالات: تستطيع  أيضا إجراء مكالمة على النوتة وذلك لمدة ثلاث دقائق وبدون كود  لكن تحاسب عليها ب 60 قرش.
  • خدمة رنلي ع النوته من اتصالات: تبلغ تكلفة كل مرة 25 قرش، ويمكنك استخدام الخدمة حتى 10 مرات .
  • خدمة سلفني ع النوتة: يمكنك إستلاف من 5 جنية حتى 70 جنيه لتستخدمهم كما تريد سواء مكالمات أو انترنت بالاتصال بكود/ *119#.
  • خدمة جددلي ع النوتة: تستطيع من خلال الخدمة تجديد باقتك على النوته وتبلغ تكلفة الخدمة لكل جنيه 30 قرش.

أهم اكواد اتصالات 2024

  • كود إرسال كلمني شكرا هو/ *111*رقم اتصالات #.
  • لمعرفة رصيد اتصالات مصر 2024 اتصل بكود *555# .
  • يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون أو إلغائها  بالاتصال برقم/ 787.
  • لشحن كارت اتصالات اتصل بـكود/  *556* رقم كارت الشحن # .
  • لمعرفة رقمك في اتصالات مصر اتصل بكود/*947#.

خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat 2024

  • تستطيع ان التواصل عبر خدمة رقم خدمة عملاء اتصالات بالاتصال برقم /  333 من أي رقم اتصالات.
  • كما يمكنك أيضا التواصل بالهاتف الأرضي مع خدمة عملاء اتصالات على رقم /  16511.
  • والطريقة الثالثة هي التواصل مع خدمة عملاء اتصالات عبر الاتصال برقم الهاتف الأتي / 01111234333.

كود الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد 2024

الطريقة الأولى : الاتصال بكود /  نجمة 166 شباك *166# وسوف تظهر قائمة تختار منها كل الخدمات التي أشتركت بها، سواء كانت خدمات (إخبارية – خدمات رياضية – خدمات ترفيهية أو فنية، …) ثم  تختار ما تريد إلغائه ويمكنك أيضا الاشتراك بالخدمة التي تريدها  بنفس الطريقة.

الطريقة الثانية : إرسال رسالة نصية لرقم/  1616 ثم تتبع التعليمات لإلغاء الخدمات التي ترغب بإلغائها.

الطريقة الثالثة : الاتصال علي كود الغاء جميع خدمات الرسائل النصية  “سواء كانت الخدمات ترفيهية أو دينية أو رياضية الدينية أو غيرها عبر الاتصال على الكود الأتي/ *155 # .

وهذه كانت جميع الاكواد المتاحة عبر شركة اتصالات، اذا كنت تريد المزيد من المعلومات برجاء ترك استفسارك في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-