مفاجأة الكابتن ماجد | شخصيات كرتونية ستتفاجئون من الفنانين الذين قاموا بتجسيد أدوارهم

في مصر تعرض افلام الكرتون او الانمي هي احد أكثر الافلام شهرة واكثرها مشاهدة، بل وتصل عائداتها الي ملاين الدولارات لمنتجيها، ويصل عدد متابعي تلك الافلام الي ملاين المشاهدات في جميع أنحاء العالم من الأطفال بل والكبار أيضاً من كلا الجنسين ومن جميع الأعمار، حيث ان حتي الشباب ما ذالوا يتابعون بعض أعمال الانمي بمنتهي اللهفة فهي تذكرهم بأيام صباهم، وهناك الكثير من تلك الافلام يتم دبلجتها باللغة العربية وخاصة باللهجة المصرية، ونقدم لكم بعض اسماء الفنانين الذين يجسدون بعض الادوار في افلام الانمي بعضها ستفاجئك كثيراً.

على حسنين 

الفنان الراحل على حسنين يعد من أكثر الفنانين المصرين والعرب الذين شاركوا في الأفلام الكرتونية بشخصيات مميزة ويتذكرها الجميع ومنها شخصية زيوس في فيلم هرقل، وشخصية فول تانك في فيلم Cars الشهير،  وشخصية أرشيديون في فيلم أحدب نوتردام،  وشخصية جون راتكليف في فيلم بوكاهونتاس، وكان أداء الفنان الراحل فيهم أكثر من رائع استحق اشادة الجميع.

سامي مغاوري

لعل الفنان القدير سامي مغاوري قليل الظهور في الاعمال التي تتمثل في افلام الكرتون والانمي ولكنه عندما يظهر يترك بصمة كبيرة بعمل أكثر من رائع لا يغادر عقل وقلب الأطفال علي الاطلاق، فقد شارك في فيلم شركة المرعبين المحدودة أيضاً بدور شلبي.

 خالد الصاوي

يشتهر الفنان خالد الصاوي بروحه المرحة فهو من أكثر الفنانين في الكوميديا حباً لدي الناس، ولاقت أغلب أعماله قبولا من جميع من شاهدوها ولعل أبرزهم دوره في فيلم الباشا تلميذ، وقد قام الفنان خالد الصاوي بالعديد من الادوار في افلام الكرتون وكان أبرزهم دور نمور في winne the pooh، وكان له دور في فيلم السمكة نيمو حيث قام بأداء شخصية ناجيل.

 يحيي الفخراني

الفنان الكبير والقدير يحيي الفخراني يعد واحداً من أجمل الفنانين وأشهرهم علي الاطلاق في الوطن العربي بأكمله قام بالعديد من الافلام المميزة للغاة والمسلسلات الرائعة التي تركت بصمة كبيرة في كل من شاهدا ونذكر منها علي سبيبل المثال وليس الحصر مسلسل شيخ العرب همام ومسلسل ونوس وفيلم اعدام ميت وفيلم الكيف وغيرهم ظهر الفنان الكبير في عدد من افلام الكرتون أبرزهم شخصية وودي في الفيلم الشهير Toy Story.

حنان ترك

الفنانة الجميلة والرائعة المعتزلة حنان ترك قامت بعمل دور لا ينسي لها ما ذال الجميع يتذكره بعدما شاركت في فيلم شركة المرعبين المحدودة حيث قامت بدور سالي فتاة أحلام كرة البعبع، وأيضاً دور بسنت في فيلم الكرتون المصري دياسطي ويسنت.

أمل حويجة

قامت الفنانة أمل حويجة بعمل دور سيكون مفاجئ لكل من يقرأ هذه المقالة، فهل كنت تتوقع ان دور كابتن ماجد الكرتون الأشهر في طفولتنا وفي جميع أنحاء الوطن العربي من قامت بدوره هي امرأة وهي الفنانة أمل حويجة؟

ولم تتوقف عند هذا الحد بل قامت ايضاً بعمل دور ماوكلي والصياد الصغير فهل تصدق ذلك؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-