مواصفات هاتف موتوريلا Moto X40 Pro الجديد

يُعد هاتف موتورولا Motorola Moto X40 Pro الجديد وحداً من من أفضل الهواتف المنتظر تحقيقها نسب مبيعات كبيرة في الفترة المقبلة ليحجز مكاناً طال انتظاره بالنسبة لشركة موتوريلا، لما يحمله من مواصفات رائعة مع سعر مناسب جعلته معادلة صعب التخاضي عنها التفرة المقبة، حيث ان الهاتف يقدم تكنوليجا متطورة جداً من حيث الشاشة والكاميرات من الأمام والظهروالمعالج ، بالإضافة إلى دعمه لجميع شبكات الاتصالات، وتوفيره العديد من الميزات المثالية التي يبحث عنها عشاق الهواتف المحمولة في هاتفهم الجديد.

مواصفات هاتف موتريلا x40 pro

يآتي الهاتف مع شاشة متوسطة الحجم بحجم 6.59 بوصة، من نوع اموليد وبتريدد 144 هيرتز تدعم تقنية HDR10+.

وتبلغ أبعاد الهاتف 161.7× 73.5× 8.4 ملي متر ووزنه 198.5 جرام، يآتي بظهر مصنوع من البلاستيك واطار مصنوع من المعدن، أما الوان الجهاز فهي الاسود والابيض والازرق والرمادي كما أعلنت الشركة.

يدعم موبايل موتوريلا الجديد شريحتي اتصال ويدعم 5g، كما يآتي الهاتف مع شهادتي مقاومة للماء والغبار.
اما بالنسبة للأداء فالهاتف يآتي مع معالج من نوع Qualcomm SM8475 Snapdragon 8 Gen 2K f]rm بدقة تصنيع 5 نانومتر، ويآتي مع معالج رسومي من نوع Adreno 730، ويآتي مع ثلاثة نسخ بالنسبة للذاكرة الداخلية 128-256-512 جيجا بايت، ونسختين لذاكرة الوصول العشواءي الرام 8 - 12 جيجا رام، ولا يدعم الهاتف تركيب كارت ممري خارجي.

مواصفات موبايل Moto X40 Pro

اما بالنسبة لكاميرات الجهاز فهو ي’تي مع ثلاثة كاميرات خلفية الاولي للتصوير العادي بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية للتصوير الواسع بنفس الدقة اما الثالثة فهي للتصوير القريب بدقة 12 ميجا بيكسل.
اما الكاميرة الامامية للجهاز فتآتي بدقة 60 ميجا بكسيل، ويستطيع الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4k و 8k.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-