مواصفات واسعار هاتف شاومي Redmi 12C في مصر والسعودية

أعلنت شركة شاومي  للهواتف الذكية عن هاتفًها الجديد الذي يآتي تحت اسم Redmi 12C في الأسواق العربية والعالمية، وانه سيكون متوفر بالاسواق خلال الأيام المُقبلة، وأشارت مصادر مُطلعة بشركة شاومي أن الهاتف الجديد ريدمي 12 سي تم تزويده بتقنيات حديثة ومتقدمة وقوية بالنسبة لسعره والفئة التي ينافس فيها، وأبرز تلك التقنيات الحديثة الموجودة في الهاتف الجديد تُمكنه من الاتصال بشبكات Wi-Fi بترددات ثنائية، ويآتي الهاتف مع شاشة ذات تقنية عالية ومعالج قوي.

مواصفات هاتف Redmi 12C

يآتي الهاتف مع شاشة حديثة بحجم 6.58 بوصة، من نوع ips lcd، كما تآتي الشاشة بدقة الشاشة: 1080 × 2408 بكسل، كما تآتي الشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز.

كما يآتي الهاتف مع ذاكرة داخلية بحجمين مختلفين وهما 64 جيجا بايت و 128 جيجا من احدث نوع، كما يآتي مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا، ولا يدعم الهاتف ادخال كارت مومري خارجي لزيادة الذاكرة.


يعمل الهاتف بنظام اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 الخاصة بشاومي.
كما يآتي الهاتف الجديد بكاميرة خلفية مزدوجة الاساية الاولي ذات دقة 50 ميجا بايت بفتحة عدسة f1.8 والكاميرة الثانية هي كاميرة عمق بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f2.4 اما الكاميرة الامية في الهاتف فهي تآتي بدقة 5 ميجا بايت.
يآتي الهاتف ايضاً ببطارية حجمها 5000 ملي امبير من نوع  ليثيوم بوليمر وبشحن سريع بقوة 18 wat.

سعر هاتف Redmi 12C

تم طرح الهاتف في الأسواق العالمية بسعر 200 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يعادل سعر 750 ريالًا سعوديًا في أسواق المملكة، ويعادل سعر 4900 جنيهًا في الأسواق المصرية، لكن سيزيد سعره قليلاً بسبب ضريبة الاستيراد.
حيث يآتي الهاتف ضمن الفئة الاقتصادية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-