أغني 10 ممثلين في العالم 2024 هوليود وبوليود

نقدم لكم اليوم قائمة من أغنى عشر ممثلين في العالم لعام 2024 والذي يتصدر اسما لن تتوقعه ابدا مهما حاولت، حيث ان اللفنانين من أكثر الناس الذين يحصلون علي أجور مرتفعة من عملهم وققد يحصل بعضاً منهم علي نسبة من مبيعات الفيلم الخاص بهم، ويبحث الكثير من الاشخاص عبر محرك البحث جوجل عن اغني الممثلين في العالم، وهو ما ننشره لكم في هذا الموضوع.

أغني 10 ممثلين في العالم

تتفاوت اجور الممثلين علي حسب شهرتهم ومكان عمليهم والاعمال التي يقومون بها ومدي شهرتهم وتحقيقهم للنجاح في الاعمال السابقة لهم، وجاءت اسعار ورواتب الممثلين علي اعمالهم كالتالي:

جاك نيكلسون أربعمئة مليون دولار

يبلغ هذا الممثل والمخرج الأميركي أكثر من ستين عاما، لعب مجموعة متنوعة من الأدوار، بما في ذلك الأدوار المساعدة، الكوميديا والرومانسية والكوميديا السوداء وحتى الشريرة، يعد الممثل الأكثر ترشيحا في تاريخ الأوسكار، حيث بلغ عدد مرات ترشيحه 12 مرة، اشتهر بأدواره في أفلام مثل وان فلو، وبر كوكس ناست و تشاينا تاون وتبلغ ثروته نحو أربعمائة مليون دولار امريكي حتي الآن وتزداد مع كل عمل جديد يقوم به.

أميتاباتشان 425 مليون دولار أمريكي

 شاه شاه بوليوود هو اللقب الذي يعرف به نجم التسعينيات، إنه منتج وشخصية تلفزيونية ومطرب استعراضي وسياسي سابق هندي ظهر في أكثر من مئة فيلم في تاريخه السينمائي الكبير، اشتهر بأفلام مثل كوبرنيكوس كابي ني وديار وعمر أكبر أنتوني وشيلي بينك ووزر ودان وباك بان والهام، وتبلغ ثروته نحو أربعمائة وخمسة عشر مليون دولار امريكي ويعتبر من أغنى ممثلي الهند. 

آدم ساندلر 450 مليون دولار أمريكي 

قبل أن يقتحم هوليود ويصبح نجما، كان هذا الممثل الكوميدي والمخرج الأمريكي عضوا في فريق عمل ساتر دي نايت لايف، أدواره الكوميدية هي أكثر ما اشتهر به بيغ بابي وفي دين فرس دادس وقرون أوبس وجون غو ويزيد وهو فيلم ترانسيلفانيا فرانسيس هي أفضل أعماله ظهر في أفلام حققت ملياري دولار في شباك التذاكر، وتبلغ ثروته حوالي أربعمائة وخمسة وعشرين مليون دولار امريكي وما تزال في الزيادة مع كل عمل يقوم به.

ميل جيبسون نصف مليار دولار امريكي 

ممثل ومخرج ومنتج وكاتب سيناريو أمريكي. أهم عمله ماد ماكس وليث الوباء، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل ومخرج وكذلك أفضل فيلم، وأنتج فيلم الأم المسيح فاشن أوف ذا كريست الذي أثار الجدل بشدة ونجح في جمع ثروة هائلة قدرت بنحو نصف مليار دولار امريكي حتي الآن.

روبرت دي نيرو 550 مليون دولار امريكي 

روبرت دي نيرو ممثل ومنتج ومخرج أمريكي، يشتهر روبرت دي نيرو بتمثيله للشخصيات العنيفة والمعقدة، بحصوله على العديد من الجوائز، وهو معروف أيضا بأدائه الفكاهي مؤخرا لأدوار كبار السن الغاضبين، وتبلغ ثروته حوالي نصف مليار دولار، تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن أدائه في الكوميديا الرومانسية لأعمال سيلفر لاين ناس بلاي بوك وديفيد أو راسل. 

جورج كلوني 600 مليون دولار امريكي 

ممثل ومخرج ومنتج وكاتب سيناريو، حائز على العديد من الجوائز من ينحدر من أصول أمريكيةظن كما أنه حاصل على جائزة الأوسكار مرتينظن يعد جورج كلوني أحد أكثر فناني هوليوود شهرةظن ومن بين أكثر أفلامه شهرة أوشن الفن وذا ساندز وثري كينغز وسيناظن كما يعد من أثرياء هوليوود بثروة بلغت ستمئة مليون دولار امريكي.

توم كروز 700 مليون دولار امريكي

هذا الممثل والمنتج ورجل الأعمال الأمريكي حصل على العديد من الجوائز عن اعماله، ومن بين أكثر اعماله شهرة، توب وماي نورث ريبورت ونايل آندي وفيل سكاي وجون، إنه ممثل ذو مظهر جميل وقدرات تمثيلية مذهلة جعلته من أعلى الممثلين أجرا وأكثرهم ثروة في هوليوود، وقد قدرت ثروته بحوالي سبعمئة مليون دولار. 

شاروخان 800 مليون دولار امريكي

في العام 1989 ظهر لأول مرة على التلفاز في مسلسل راج كومار كابور في دور فوجي، وأصبح ملك صناعة السينما الهندية كما قدم هوكابوني كوشي كابوني وما إس كان هي بعض من أشهر أفلامه، كما أنه شارك في ملكية فريق كولكاتا نايت رايدر لفريق آي بي إل، ويمتلك إحدى أكبر شركات الإنتاج وهي شركة ريد تشارلز إنترتينمنت، وقد بلغت ثروته ثمانمائة مليون دولار امريكي ليكون أغنى ممثل في الهند. 

جيري ساينفيلد 950 مليون دولار أمريكي

 تمت إضافة الممثل الكوميدي والكاتب والمنتج الأمريكي جيري ساينفيلد مؤخرا إلى قائمة أغنى الممثلين في العالم، واشتهر بالمشاركة في صناعة المسرحية الهزلية الأمريكية سين فيلد مع لاري ديفيد في عام 1988، وكان يكسب مليون دولار لكل حلقة، كما ظهر في البرنامجين التلفزيوني سين كروب 2004 2009، ويوهان ذي زي لازم ولو2012 2014 وبلغت ثروته تسعمائة وخمسين مليون دولار امريكي. 

تايلر بيري 3 مليار دولار أمريكي

جامي جريتس ممثلة وصاحبة فريق رياضي تبلغ صافي ثروتها ثلاثة مليارات دولار، ومن المعروف أنها أغنى ممثلة في العالم، على الرغم من مسيرتها المهنية الرائعة، فإن مصدر ثروتها إلى حد كبير جاء نتيجة زواجها من الملياردير الأمريكي توني روسلر، كما أنها شريكة في ملكية فريق أتلانتا هوكس في الدوري الأمريكي للمحترفين مع زوجها توني روسلر، كما أنهم يتشاركون في ملكية من راكب رولز، ولوس أنجلوس روجرز تشتهر جامي بأعمالها الخيرية مثلها مثل زوجها، وقد حصلت أيضا على العديد من الجوائز التقديرية لجهودها في هذا المجال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-