اغني اليوتيوبرز في العالم اعلي منشئي المحتوي علي اليوتيوب ربحاً 2024

هل تسهر مستيقظا حتى ساعات الفجر لمشاهدة المزيد من الفيديوهات على اليوتيوب، مع زيادة إقبال المشاهدين على مشاهدة الفيديوهات المختلفة؟ بدأ الكثير من الناس يجربون تصوير ورفع فيديوهات وإنشاء قنوات خاصة بهم، مما جعل عدد مرات استخدام اليوتيوب يأتي في المرتبة الثانية بعد استخدام محرك البحث جوجل، كما أن اليوتيوب يسجل شهريا دخول اثنين بليون مستخدم عليه، هل تحلمون بإنشاء قنواتكم الخاصة على اليوتيوب وتصوير فيديوهات ترفيهية وربح المال عن طريق اليوتيوب؟ تعالوا معنا في هذا الموضوع نتعرف على أعلى الشخصيات أجرا على اليوتيوب، اغني 10 يوتيوبر أعلي قنوات اليوتيوب ربحاً 2024. 

قناة جيفري ستار 

تعمل جيفري لاين في مجال الموسيقى ولديها قناة على اليوتيوب ومعروفة بأنها عارضة أزياء وموسيقية مهتمة بالموضة والجمال، لدى جينر الكثير من المتابعين واستطاعت في فترة قصيرة اكتساب شهرة واسعة ولديها حوالي 16.4 مليون مشترك على قناتها وتتقاضى سنويا عن فيديوهاتها على اليوتيوب 375 ألف دولار، ولدى فيديوهاتها مشاهدات وصلت 2.5 بليون مشاهدة. 

قناة جايمس تشارلز 

يحترف جيمس وضع المكياج والعزف الموسيقي، اكتسب جيمس شهرته من عمله مع الكثير من المشاهير وبدأ في إنشاء قناته منذ ديسمبر 2015، وقام بتصوير فيديوهات ورفعها على اليوتيوب، حيث يقوم بتقديم نصائح للجمال لدى قناته جايمس أكثر من خمسة وعشرين مليون مشترك يتقاضى سنويا من اليوتيوب 752 ألف دولار. 

قناة تولو جبال وجبال

الأخوان جاك ولوران يعتبرون من المؤثرين في مجال تصوير الفيديوهات، لدى قناة لوغان حوالي ثلاثة وعشرين مليون مشترك ويتقاضى لوغان 2.4 مليون دولار سنويا، بينما يربح أخيه الأصغر جاك 1.1 مليون دولار ولدى قناته عشرين مليون مشترك، يحترف الأخوان حاليا لعبة المصارعة ويقومون بتصوير المزيد من الفيديوهات عنها.

قناة بريستون بلايز 

يقوم بريستون آر سمنت بتصوير فيديوهات وهو يلعب ماين كرافت أو كول أوف ديوتي، ويعتبر بريستون مثلا أعلى لكل جيله من الأطفال الذين يحلمون باحتراف الألعاب الإلكترونية الجماعية، لدى قناته مشاهدات تجاوزت 40 مليون مشاهدة و17 مليون مشترك ويربح حوالي ثلاثة مليون دولار سنويا. 

قناة ديت بيرفكت 

يعمل على تصوير فيديوهات هذه القناة مجموعة من الأصدقاء المتخصصين في المقالب المضحكة، بدأت القناة في البث في السابع عشر من مارس من عام 2009 لمجموعة من الأشخاص المقيمين في تكساس وهم تايلر توني، وكوني جونز وكريس كات وكوب كابتن وجارتها البارد لدى قناتهم على اليوتيوب عدد يتجاوز خمسين مليون مشترك وتجاوزت عدد المشاهدات على فيديوهات لهم ثلاثة عشر مليون مشاهدة، تأتي قناتهم في المرتبة الثالثة من بين القنوات الرياضية، وتبلغ أرباح القناة سنويا ستة ونصف مليون دولار. 

قناة بيو دي باي 

صاحب هذه القناة هو فيليكس ألفريد أولفكا البرج السويدي الجنسية، والذي يعمل في تصوير الفيديوهات على يوتيوب منذ عشرة أعوام، كان فيليكس يعمل في مجال الموسيقى وهو كوميدي ومحترف ألعاب في الأصل هو حرفي، أكثر مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعية، وتتميز فيديوهاته بأفكارها المميزة، وتأتي قناته بعد قناة تي سيريز كأكثر قناة لها عدد مشتركين ويبلغ العائد السنوي لقناة به حوالي سبعة ملايين دولار. 

قناة ماركس برام 

يقوم ماركس بتصوير فيديوهات تعليمية عن الإلكترونيات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الالكترونيات، يقوم ماركس بعمل مراجعات مفيدة للأجهزة التي التي تعرضها كبرى شركات مثل سامسونج وآبل بدأ ماركس في إنشاء قناته على اليوتيوب عام 2008، ولديه اليوم أربعة عشر مليون مشترك، وله عائد سنوي عن فيديوهاته على اليوتيوب يتجاوز 7.1 مليون دولار.

قناة رينز ورلد 

بدأ والدي ريان برفع أول فيديو لابنهم في السابع عشر من مارس من عام 2015 وهو يقوم باللعب، ومن وقتها بدأت فيديوهات ريان للعب ومراجعة الألعاب تحصد مشاهدات خيالية، تعتبر قناته اليوم من أشهر القنوات في العالم بوجود تسعة وعشرين مليون مشترك عليها لتصبح أول قناة أطفال لتقديم فيديوهات تعليمية وفيديوهات للألعاب، يتقاضى ريا عن قناته على اليوتيوب حوالي 22 مليون دولار سنويا ليصبح أعلى الشخصيات أجرا على اليوتيوب. 

قناة أناستاسيا رزين سكاي 

أناستاسيا هي طفلة صغيرة ولكنها رسميا نجمة في عالم اليوتيوب، لدى أناستاسيا قناة تسمى لايك كاستيا والتي تقوم فيها بتصوير فيديوهات، ولديها أربعة وسبعين مليون مشترك، تحب أناستاسيا تصوير والدها وحيواناتها الأليفة في الفيديوهات مما يجعل الفيديوهات لطيفة لتجذب المزيد من المشاهدات، تتقاضى أناستاسيا سنويا من فيديوهاته على اليوتيوب خمسين مليون دولار، وتأتي قناتها في المرتبة الخامسة في قائمة أكثر القنوات مشاهدة. 

قناة تي سيريز

تعتبر هذه القناة من الأمثلة الناجحة لتحويل الفيديوهات من أرض الواقع إلى المنصات الإلكترونية، تنتمي القناة لشركة متخصصة في الإنتاج الموسيقي والتي اشتهرت خلال التسعينيات، بعدها أنشأت الشركة قناتها الرسمية على اليوتيوب وبدأت في تحميل الفيديوهات والأغاني والأفلام الهندية، وتعتبر أكثر قناة لديها عدد مشتركين في العالم كله، حيث يبلغ عددهم مئة وأربعة وثمانين مليون مشترك، كما أنها بسبب عدد المشتركين أصبحت أكثر قناة لديها عدد مشاهدات كبير يتجاوز مئة وخمسة وخمسين بليون مشاهدة على الفيديوهات، ويتقاضى أصحاب هذه القناة حوالي 136 مليون دولار سنويا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-