يلا شوت | بث مباشر مباراة اهلي جدة والحزم في افتتاح الدوري السعودي اليوم الجمعة 11-8-2023

 في افتتاح مبارايات الدوري السعودي لكرة القدم، تنطلق اليوم مباراة في غاية القوة بين الاهلي والحزم، ويسعي الكثير من محبي الرياضة في شتي انحاء الدول العربية الي مشاهدة مبارايات الاهلي في ظل التدعيمات القوية التي قام بها الفريق بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية السعودي "دوري يلو" وذلك بعدما هبط له العام الماضي في مفاجأة هزت السعودية بكاملها، ويسعي لاعبوا الاهلي الجدد الي اثبات انفسهم في هذا اللقاء لارضاء طموح جماهير الاهلي التي تطمح في المنافسة علي لقب بطولة الدوري هذا العام بعدما حققوا دوري الدرجة الثانية السعودي العام الماضي، وقام فريق الاهلي بعدد من الصفقات العملاقة التي هزت الصحافة العالمية العام الماضي، والتي يآتي من ابرزها ايدوارد ميندي من تشيلسي، وفرانك كيسيه من برشلونة وماكسيامن من نيوكاسل يونايتد ورياض محرز من مانشستر سيتي وروبيرت فيرمينيو من ليفربول.

تطلعات وطموح الاهلي

يدهل النادي الأهلي السعودي إلى هذه المواجهة في بداية الموسم الجديد بالدوري السعودي دوري روشن بعد أن استطاع تحقيق لقب دوري يلو "دوري الدرجة الثانية" والصعود إلى دوري روشن 2024. حقق الأهلي اللقب بأداء مميز ونتائج متميزة خلال الموسم الماضي، حيث تصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط فقط عن الحزم الذي حل في المركز الثاني ، وقدم الأهلي أداء قويًا ونجح في تحقيق سلسلة من الانتصارات المهمة، مما منحه الثقة والتفاؤل قبل بداية الموسم الجديد.

تطلعات وطموح نادي الحزم

من جانبه، تألق الحزم بشكل قوي للغاية في الموسم الماضي وتمكن من حجز المركز الثاني في دوري يلو بفارق أربع نقاط عن الأهلي في منافسة قوية استمرت طوال الموسم. وبهذا التصنيف، حصل الحزم على فرصة الصعود إلى دوري روشن 2024 ، ويسعى الحزم إلى الاستفادة من النجاح الذي حققه في الموسم الماضي والمحافظة على مكانته في الدوري السعودي، وذلك من خلال الظهور بأداء قوي في المباريات وتحقيق النتائج الإيجابية.

تشكيل الاهلي لمباراة الحزم

يبدأ المدير الفني للنادي الاهلي  المدرب الألماني ماتياس يايسله مباراة الحزم بالقوة الضاربة للفريق حيث يخوض اللقاء بتشكيل مكون من:-

  • ايدوار ميندي
  • ارجان اليوسكي
  • عبد الباسط هندي
  • روجير ايبانير
  • علي مجرشي
  • زياد الجهني
  • فرانك كيسي
  • رياض بودبوز
  • رياض محرز
  • سانت ماكسيمان
  • روبيرتو فيرمينو

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والحزم

يتم نقل مباراة الاهلي والحزم ضمن مباريات الدوري السعودي لعام 2023 على قنوات SSC، وللاسف لا يمكنك مشاهدة المباراة بشكل مجاني علي شاشة التلفاز.

موعد مباراة الاهلي والحزم

تقام مباراة الاهلي والحزم في الجولة الاولي من مبارايات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم دوري روشن اليوم الجمعة الموافق 11 اغسطس 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والعاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

صفقا اهلي جدة القوية هذا الموسم

ثام فريق الأهلي السعودي من باجراء خمس صفقات نارية وقوية جداً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتشمل هذه الصفقات الحارس السنغالي إدوارد ميندي الذي انضم إلى الفريق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والجناح الجزائري رياض محرز الذي كان نجمًا في صفوف مانشستر سيتي.

بالإضافة إلى ذلك، تم التعاقد مع الجناح الفرنسي آلان سان ماكسيمين الذي يتمتع بمهارات فردية مميزة، والمهاجم البرازيلي الموهوب فيرمينو الذي كان يلعب سابقًا لصفوف ليفربول الإنجليزي. وأخيرًا، تمت الصفقة مع فرانك كيسي، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، الذي سيضيف قوة وإبداع إلى وسط الملعب لصالح الأهلي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-