اسعار الابواب الحديد المصفحة في الاردن 2024

يسعي الكثير من الاشخاص داخل الاردن الي شراء الابواب الحديد المصفحة للمنازل والشقق والبيوت والفيلات من اجل توفير مستوي امان كبير لبيوتهم، حيث توفر الابواب الحديد والابوابب المصفحة نسبة امان اكبر بكثير من الابواب العادية، وهناك الكثير من انواع الابواب الحديد المفحة في الاردن، منها انواع صنعت محلياً، وانواع اخري مستوردة من الخارج مثل الابواب الحديد التركية والايطالية والماليزية والصينية، وتتفاوت اسعار تلك الابواب حسب بلد الصنع ونوع الحديد ودرجة الامان والتقنيات المتوفرة بها، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات وفي خلال بعض السطةور القليلة قمنا بتجميع تلك الانواع لكم وكتابة اسعارها كلها لهذا العام، اليكم اسعار الابواب الحديد المصفحة في الاردن 2024.

اسعار الابواب المصفحة في الاردن 2024

  • الباب المصفح الايطالى في الاردن يبدأ سعره من "138" ويصل الي "185" دينار اردني، وذلك للاحجام المتعارف عليها وقد يزيد حسب حجمه .
  • الباب المصفح التركى في الاردن يبدأ سعره من "104" ويصل الى "138" دينار اردني بالاكسسوارات، وذلك للاحجام المتعارف عليها وقد يزيد حسب حجمه.
  • الباب المصفح الماليزى في الاردن يبدأ سعره من "81" ويصل الى "92" دينار اردني حسب الاكسسوارات، وذلك للاحجام المتعارف عليها، وقد يزيد حسب حجمه.
  • الباب المصفح الصينى المميز في الاردن يبدأ السعر الخاص به من "62" دينار اردني، لاصغر الانواع.
  • الباب المصفح الصينى الثقيل في الاردن يبدأ السعر من "67" دينار اردني، وذلك لاصغر انواعه.
  • باب الفيلا التركى المصفح في الاردن يبدأ سعره من "185" ويصل حتي "230" دينار اردني وذلك للاحجام المتعارف عليها وقد يزيد حسب حجمه.
  • باب الفيلا الصينى المصفح في الاردن يبدأ سعره من "115" ويصل حتي "140" دينار اردني وذلك للاحجام المتعارف عليها وقد يزيد حسب حجمه.

اسعار الابواب الحديد في الاردن 2024

يبدأ سعر ابواب الحديد الداخلية في الاردن من "46" دينار اردني للاحجام الصغيرة.

يبدأ سعر ابواب الحديد الخارجية التركية الصغيرة في الاردن من "69" دينار اردني ويتواجد بالباب طبلتين كمبيوتر وعين سحريه.

يبدأ سعر الشباك الحديد الصغير في الاردن من "9" دينار اردني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-