مواعيد قطارات برج العرب القاهرة والعكس 2024

مدينة برج العرب "القديمة" هي عاصمة مركز برج العرب التابع لمحافظة الإسكندرية، تقع مدينة برج العرب بالقرب من الطريق الساحلي الدولي، يحدها من الشمال قرية أبو صير، ومن الجنوب مدينة برج العرب الجديدة، ومن الشرق قرية بهيج، ومن الغرب قرية الغربانيات، وكانت في السابق جزءا من محافظة مطروح، قبل ان يتم نقلها  الي محافظة الاسكندرية بقرار من رئيس الجمهورية وذلك في العام 1990  ويطلق عليها السكان «البرج القديم» لتمييزها عن مدينة برج العرب الجديدة، ويوجد بالمدينة محطة قطارات برج العرب التي تربطاه مع العديد من المدن والقري الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات برج العرب القاهرة 2024.

مواعيد قطارات القاهرة برج العرب

وقد جاءت مواعيد قطارات القاهرة برج العرب القديمة كالتالي:-

  • القطار رقم 939 - 490 من نوع مكيف - مميز يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة في الساعة 5:45 صباحًا، ويصل محطة قطارات برج العرب في الساعة 10:00 صباحًا.
  • القطار رقم 1205 - 1206 من نوع مميز يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة في الساعة 6:50 صباحًا، ويصل محطة قطارات برج العرب في الساعة 11:37 صباحًا.

مواعيد قطارات برج العرب القاهرة

كما قامت هيئة السكك الحديد ايضًا بتوفير قطارين علي خط برج العرب القديمة القاهرة، وقد جاءت مواعيد قطارات برج العرب القاهرة 2024 كالتالي:-
  • القطار رقم 1209-1208 من نوع مميز يخرج من محطة قطارات برج العرب في الساعة 10:48 صباحًا، ويصل محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة في الساعة 3:35 عصراً.
  • القطار رقم 942-943 من نوع مميز - مكيف يخرج من محطة قطارات برج العرب في الساعة 8:57 مساءً، ويصل محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة في الساعة 1:25 مساءً.

تطبيق حجز تذاكر القطارات

تطبيق حجز تذاكر القطارات الذي انشأته هيئة السكك الحديد هو تطبيق تم انشاءه بهدف توفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية وقطارات النوم الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-