مواعيد قطارات ههيا القاهرة والعكس 2024

مركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية بمصر، يقع مركز ههيا على خط طول 31 درجة، وعلي دائرة عرض 30 درجة، ومدينة ههيا تقع عند تقاطع خطي 30,40 شمالا، وعرض 31،35 شرقا، وتتوسط أراضي المركز محافظة الشرقية يحد مركز ههيا من الشمال مركزأبو كبير، ومن الغرب مركز الإبراهيمية، ومن الجنوب مركز الزقازيق، ومن الشرق مركز أبو حماد، تبلغ مساحة المركز 117.375 كم2 أي 2.38% بالنسبة لإجمالي مساحة المحافظة ويمثل المركز المرتبة الحادية عشر من حيث المساحة بالنسبة لمراكز المحافظة، يتمتع مركز ههيا بمناخ معتدل طوال العام يميل إلى البرودة في فصل الشتاء، وفي هذا الموضوع ننشر لكم مواعيد قطارات ههيا القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة ههيا.

مواعيد قطارات ههيا القاهرة

قطار رقم 340 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات ههيا بمحافظة الشرقية في الساعة 8:55 مساءً، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 10:55 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة ههيا

  • قطار رقم 941 من نوع مختلط "مميز - مكيف" يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 5:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ههيا بمحافظة الشرقية في الساعة 7:20 صباحًا.
  • قطار رقم 339 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ههيا بمحافظة الشرقية في الساعة 11:15 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-