مواعيد قطارات كفر صقر القاهرة والعكس 2024

مركز ومدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية بمصر، وتسمى هذه الناحية بذلك نسبة لقبيلة تسمى صقر وهي كانت من توابع ناحية الأشانيط ثم فصلت عنها في تاريخ 1244م باسم كفر أبوصقر وفي سنة 1259م عرفت باسمها الحالي، نُقل ديوان مركز الإبراهيمية إلى ناحية كفر صقر لوجود محطة السكة الحديد فيها وتوسطها بين بلاد المركز مع بقائه باسم مركز الإبراهيمية عام 1884 ونُقل أيضًا ديوان المركز والمصالح الأميرية الأخرى، مساحة المركز 257.719كم2 وتمثل سابع مركز من حيث المساحة بمحافظة الشرقية بنسبة 5.2 % ويوجد بالمدينة محطة قطارات كفر اصقر التي تربط المدينة مع الكثير من القري والمدن والمحافظات، وفي هذه المقالة ننشر لكم مواعيد قطارات كفر صقر القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة كفر صقر.

مواعيد قطارات كفر صقر القاهرة

قطار رقم 340 من نوع درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات كفر صقر بمحافظة الشرقية في الساعة 8:31 مساءً، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 10:55 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة كفر صقر

  • قطار رقم 941 من نوع مختلط "مميز - كطيف" يصل الي مطحة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 5:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات كفر صقر بالمنوفية في الساعة 7:44 صباحًا.
  • قطار رقم 339 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يصل الي مطحة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 مساءً، ويصل الي محطة قطارات كفر صقر بالمنوفية في الساعة 11:39 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-