اسعار الساعات الذكية "سمارت ووتش" في المغرب 2024 جميع الانواع smart watch

الساعات الذكية اصبحت منتشرة بشكل كبير بين الشباب والبنات في المغرب، بسبب المميزات الكبيرة التي توفرها لمستخدميها، مثل امكانية اجراء المكالمات منها وقياس ضغط الدم وعدد دقات القلب وتشبع الاكسجين في الدم، وايضًا العديد من المميزات الاخري مثل اجراء المكالمات وامكانية اعثور علي الهاتف اذا فقدته في المنزل حتي لو كان موضوعًا علي الوضع الصامت، وامكانية التحكم في الموسيقي التي تعمل علي هاتفك، وايضًا امكانية حساب عدد الخطوات التي مشيتها في اليوم وعدد السعرات الحرارية التي احرقتها في مختلف الرياضات، وتختلف اسعار الساعات الذكية السمارت ووتش في المغرب، علي حسب عدد المميزات التي تقدمها والمواد المنوعة بها والشركة المصنعة لها، ويوجد العديد من الفئات السعرية للسمارت ووتش في المغرب، منها الفئة الاقتصادية والفئة المتوسطة والئة العليا، وتختلف اشكال والوان الساعات الذكية في المغرب، وفي هذا المقال من موقع خدمات ننشر لكم اسعار الساعات الذكية في المغرب 2024.

اسعار الساعات الذكية في المغرب 2024

يبلغ سعر ساعة رياضية ديجيتال ذكية للجنسين IP68 لمراقبة معدل نبضات القلب وعدد الخطوات وجودة النوم وعدد السعرات المحروقة من اورايمو، مقاومة للماء بمعيار IP68 متوافقة مع الموبايلات بانظمة ايفون واندرويد، في المغرب "518" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة ذكية باند 8 لتتبع اللياقة البدنية من هواوي، شاشة رفيعة، مراقب معدل ضربات القلب، لون ساكورا بينك في المغرب "730" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة Xiaomi Redmi Watch Lite 2 Smartwatch (1.55 Inch TFTLCD Touch Screen, Measurement/Monitoring Heart Rate & Sleep Cycle, GPS, Barometric & Altimeter, 17 Sports Modes, 5 ATM, 10 Days Battery Life) Black في المغرب "530" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة اوريمو 2 برو OSW-32 اتصال ورد سريع مراقبة الصحة ساعة ذكية في المغرب "865" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة سمارت شاومي ريدمي باند 2 رياضية للجنسين، شاشة TFT 1.47 بوصة، عمر بطارية يصل الى 14 يومًا، قياس نسبة الاكسجين في الدم ومعدل نبضات القلب ومراقبة النوم والتوتر، مقاومة للماء حتى 5 بار في المغرب "480" درهم مغربي.


يبلغ سعر ساعة ذكية فاليو سماش بشاشة كاملة تعمل بالبلوتوث لمراقبة معدل ضربات القلب متوافقة مع هاتف أبل iOS Android، في المغرب "140" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة ذكية باند 8 لتتبع اللياقة البدنية من هواوي، شاشة رفيعة، مراقب معدل ضربات القلب، لون اسود ميدنايت في المغرب "715" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة ذكية ريدمي لايت 2 من شاومي (شاشة لمس TFTLCD 1.55 بوصة ومراقبة دورة النوم ومعدل النبضات ونظام تحديد المواقع GPS ومقياس جوي/مقياس الارتفاع TM عن بعد وبطارية تدوم لـ 10 ايام) في المغرب "565" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة سمارت شاومي ريدمي باند 2 رياضية للجنسين، شاشة TFT 1.47 بوصة، عمر بطارية يصل الى 14 يومًا، قياس نسبة الاكسجين في الدم ومعدل نبضات القلب ومراقبة النوم والتوتر، مقاومة للماء حتى 5 بار  في المغرب "370" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة ذكية X8+ الترا للرجال من ديسكاونتاتي ستور في المغرب "330" درهم مغربي.

اسعار السمارت ووتش في المغرب 2024

يبلغ سعر ساعة ذكية شاشة تتش بالكامل متوافقة مع اندرويد و ايفون مقاس 44 - روز جولدبينك في المغرب "150" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة يد ذكية للنساء من ايه جي بي تيك، شاشة لمس بالكامل 1.3 بوصة بخاصية تتبع معدل ضربات القلب واللياقة البدنية وصحة الاناث، ساعة ذكية للرياضات الخارجية Android وIOS مقاومة للماء بتصنيف IP68 موديل LW11 في المغرب "995" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة تتبع اللياقة البدنية 6 من هونر - شاشة أموليد مقاس 1.47 بوصة في المغرب "640" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 5 الذكية، بخواص مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية مع بطارية تدوم طويلا وخاصية البلوتوث مقاس 44 ملم، في المغرب "2890" درهم مغربي.


يبلغ سعر ساعة هواوي ووتش جي تي 3 46 ملم ببطارية تدوم لفترة طويلة ومزودة بنظام مراقبة نسبة الاكسجين في الدم طوال اليوم واجراء مكالمات بالبلوتوث في المغرب "3000" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة سامسونج جالاكسي 5 ذكية تعمل بالبلوتوث بخاصية مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، مزودة ببطارية تدوم طويلا، مقاس 40 ملم في المغرب "2585" درهم مغربي.


يبلغ سعر ساعة سمارت تي ريكس برو من امازفيت، بنظام تحديد المواقع مدمج GPS، عمر بطارية 18 يوم، مراقبة ضربات القلب، 100+ وضع رياضي، مقاومة للماء، التحكم بالموسيقى في المغرب "1660" درهم مغربي.

ساعة ذكية سامسونج جالاكسي واتش 4 بلوتوث 44 ملم ،  في المغرب "2360" درهم مغربي.


يبلغ سعر ساعة نوبيا الفا سمارت بشاشة OLED 4.01 بوصة مرنة، ذاكرة رام 8 جيجا/ 1 جيجا، سوار ستانلس ستيل، كاميرا 5 ميجابيكسل، مكالمات بلوتوث، مراقبة معدلات الصحة واللياقة البدنية وضربات القلب والنوم في المغرب "8680" درهم مغربي.

يبلغ سعر ساعة ابل ووتش الترا الجديدة بنظام تحديد مواقع GPS + الاتصال الخلوي وهيكل 49 ملم من التيتانيوم مع حلقة بلون ستارلايت الباين في المغرب "12195" درهم مغربي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-