نتائج مرحلة شهادة الأساس الصف الثامن الشهادة السودانية 2024 - 2025 عبر موقع وزارة التربية والتعليم www.moekh.gov.sd

ننشر لكم عبر هذا الموضوع شهادة الاساس نتيجة الصف الثامن في السودان للعام 2024 في جميع الولايات السودانية وعبر الموقع الرسمي خطوة بخطوة توزيه درجات امتحانات الثامن في خدمة حصرية عبر موقع خدمات بكل سهولة بضغطت زر واحدة في خدمة حصرية.

نتيجة شهادة الاساس السودان 2024

ونقدم لكم نتيجة شهادة الاساس 2023 - 2024 في كل ولايات السودان ولاية الخرطوم - ولاية الجزيرة - ولاية البحر الاحمر - ولاية كسلا - -ولاية القضارف - ولاية سنار - ولاية النيل الابيض - ولاية النيل الازرق - ولاية نهر النيل - الولاية الشمالية - ولاية شمال كاردفان - ولاية جنوب كاردفان - ولاية غرب كاردفان - ولاية شمال كارفدور - ولاية جنوب كاردفور - ولاية شرق كاردفور - ولاية غرب كاردفور - ولاية وسط كاردفور

كثر البحث منذ أمس الأول عن نتيجة شهادة أساس ولاية الخرطوم ويتسائل أولياء الامور هل نتائج امتحان شهادة الأساس بولاية الخرطوم ظهرت ومتي نتيجة الصف الثامن للعام 2024.

وننشر لكم موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان برقم الجلوس حسبما علن وزير التعليم الجديد عبر وزارة التربية والتعليم السودان 2024.

إعلان نتيجة إمتحانات الشهادة السودانية 2024

أعلن السيرفر الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم في السودان moekh.gov.sd نتائج الصف الثامن والتي تعرف أيضاً بإسم امتحانات الأساس في السودان أو الشهادة الثانوية العامة السودانية .

حيث بلغت نسبة النجاح في امتحانات شهادة الاساس للعام 2024 في كافة محافظات السودان نسبة نجاح 88.2% الولاية الشمالية بنسبة نجاح 98.2% – نهر النيل الابيض بنسبة نجاح 94% – نهر النيل بنسبة نجاح 94% بالمئة.

استخراج نتيجة شهادة الثانوية العامة السودان 2024

صرحت مصادر سودانية عن قرب إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية بولاية القضارف صباح اليوم نتيجة إمتحانات شهادة الأساس للعام 2024 م والتي بلغت نسبة النجاح فيها 88.2% بزيادة 12% عن العام الماضي .وأحرزت أحد الطالبات التي سنعلن إسمها قريباً المرتبة الأولى على مستوى الولاية بمجموع 279 درجة من مدرسة ديم حمد الأساسية بنات فيما أحرزت طالبة أخرى المركز الأول على مستوى الولاية .

كما بلغ عدد الجالسين لامتحانات الأساس بولاية الخرطوم بلغ عددهم هذا العام (141) ألفاً (50%) منهم بنين و(50%) بنات, وبلغ عدد مراكز الامتحان داخل السودان (786) مركزاً و(14) مركزاً خارجياً, بمشاركة (12) ألف معلم للمراقبة و(554) معلماً لأعمال الكنترول و(1441) معلماً للتصحيح.

وأبدى الوزير ارتياحه لعمليات سير الامتحان، مبيناً أن الوزارة وفرت الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات في جميع أرجاء الولايات المختلفة داهل جمهورية السودان، مبيناً أن امتحانات الشهادة السودانية لهذا العام سارت بشكل متميز وفق ما خططت له الوزارة, مشيراً إلى أنها شهدت التزاماً كبيراً من الممتحنين للتعليمات والتوجيهات المنظمة للامتحان.

نتيجة الأساس 2024 بالاسم ورقم الجلوس

الجدير بالذكر أن هناك اكثر من 145 الف تلميذ وتلميذ يترقبون انتهاء المؤتمر الصحفي وذلك من اجل الاستعلام عن نتيجة امتحان شهادة الأساس في جميع أنحاء ولايات السودان المختلفة، ولكن سيتكون اول ولاية تنشر نتيجة امتحان شهادة الأساس الصف الثامن هي ولاية الخرطوم ، وهنا يمكنك الدخول الى موقع استخراج نتيجة امتحان شهادة مرحلة الأساس الصف الثامن 2022 عن طريق رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم في السودان والخرطوم عن طريق الروابط التي نتركها لكم في أسفل الموضوع.

إعلان نتيجة شهادة الأساس 2024

تتشر لكم رابط نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس موقع نتائج الأساس حيث نعلن لكم نتيجة شهادة الأساس 2024 لجميع ولايات السودان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.

حيث يمكنكم بضغطة زر واحدة معرفة موقع استخراج نتيجة امتحان شهادة مرحلة الأساس الصف الثامن 2022 عن طريق رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم في السودان والخرطوم moekh.gov.sd أسماء الطلاب الأوائل بشهادة مرحلة الأساس , إعلان نتيجة شهادة الأساس .

ويمكنكم معرفة نتيجة شهادة الصف الثامن شهادة الاساس السودان عن طريق ثلاثة مواقع رسمية.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-