من هو الرجل الذي احتضنته نادين نجيم في الفيديو المنتشر علي السوشيال ميديا

بعد تداول الفيديو مثير للجدل ظهرت فيه الفنانة اللبنانية نادين نجيم الذي تظهر خلاله وهي ترقص مع شاب مجهول في ملهى ليلي، قامت بعمل منشور هاجمت فيه متابعينها الذين انتقدوها مبينة فيه هوية ذلك الشاب، حيث تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لليوم الثالث على التوالي، قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعرضها لهجوم شديد جداً، بسبب تداول مقطع الفيديو الهذا.

من هو الرجل الذي كانت ترقص معه نادين نجيم 

اكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ان الرجل الذي كانت ترقصه معه ما كان الا خطيبها، كما انها أعربت عن غضبها الشديد بسبب انتقاد الناس لها معربة ان ذلك يعتبر انتهاكً لخصوصيتها، فقد قالت ان انتشار الفيديو وصور منه بهذه الطريقة يعتبر تدخلاً كبيراً في حياتها الخاصة مما أجبرها علي نشر فيديو علي انستحرام تعلن فيه انه تم خطبتها.

ونشرت الفنانة اللبنانية منشوراً عبر الانستغرام الخاص بها وقالت «يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس».

وتابعت: «كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة».

ولفتت: «وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم».

تعليق خطيب نادين نجيم علي الفيديو

كما علق خطيب نادين نجيم والذي يدعى ناريك ناربيكيان، على منشور نادين نجيم، حيث انه هدد بمقاضاة كل من يتطاول على خطيبته، لترد الفنانة اللبنانية عليه في عبارات أكدت فيها علي أنه خطيبها، حيث قالت أنها تحبه كثيرا وتدعو الله أن يديم حبهما لبعض.

وكتب ناريك نلربيكيان :"لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا".

نادين ردت، :" حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

النجمة اللبنانية، التي عرض لها مؤخرا مسلسل "صالون زهرة" عبر منصة شاهد vip، أعلنت في شهر سبتمبرعام  2019، انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، بشكل رسمي، بعد زواج دام 7 سنوات، ورزقت منه بولدين هيفين التي تبلغ من العمر 9 سنوات، وجيوفاني تبلغ 8 سنوات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-