طريقة تقديم التظلم على تحديث بيانات بطاقات التموين 2024 عبر موقع دعم مصر

 يبحث العديد من الاشخاص عن طريقة تقديم التظلم علي تحديث بطاقة التموين 2024 وذلك في أول ايام تقديم التظلم حيث ان هناك الكثير من الناس الراغبين في تقديم التظلم ولا يعرفون الطريقة لذلك ولذلك نوفر لكم هذه الخدمة عبر موقعنا بسهولة تامة فقط عليكم اتباع الخطوات الاتية وسيتم تقديم التظلم بمشيئة الله تعالي، حيث قامت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة التموين والتجارة الخارجية بانشاء موقع دعم مصر من اجل جميع خدمات التموين. 

خطوات تقديم التظلم على تحديث بيانات بطاقات التموين ٢٠٢٤

لكي تقوم بتقديم تظلم علي تحديث البيانات الخاصة بك في بطاقة التموين عليك اتباع الخطوات التالية:
  • علي المواطن التقدم للحصول علي استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به فيها.
  • يملأ استمار أداء الخدمة حيث يدون فيها جميع البيانات الخاصة بالمستفيدين في البطاقة التموينية الذي يريد تقديم التظلم فيها، مثل الاسم والرقم القومي وغيرها من المعلومات، وتؤيد بصورة الأرقام القومية لجميع المستفيدين الموجودين في البطاقة.
  • بعد ملأ الاستمارة يتم تقديمها الي مكتب التموين، ويتم تدوين رقم التليفون المحمول الخاص بالمواطن الذي قام بتقديم الاستمارة.
  • يتم تسجيل الاستمارة في مكتب التموين ويتم أخذ ايصال من المكتب يفيد بتسجيل المواطن للاستمارة، ويتم التسجيل والتبويب عبر الكمبيوتر الخاص بنظام مكتب التموين بعد مراجعتها من قبل المختص الموجود ف المكتب.
  • يتم رفع البيانات المسجلة للمواطن بواسطة مكتب التموين عبر مركز معلومات الانتاج الحربي او علي موقع دعم مصر، ويتم ارسالها الي هيئة الرقابة الادارية المنوطة بمراجعتها.
  • تتابع وزارة الإنتاج الحربي على قاعدة البيانات، بالإضافة إلى مراجعة البيانات الصحيحة بواسطة هيئة الرقابة الإدارية، وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.
  • يخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض ويتم تبليغها للمواطن.

تجديد بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2024

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ثد أصدر توجيه وزارى  بشأن قبول تظلمات المواطنين من تحديث بيانات بطاقات التموين،  حرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات فى سهولة ويسر وبحث التظلمات لأصحاب بعض بطاقات التموين التى بها مشاكل.

وكانت  وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد اعلنت أن أخر موعد لإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، وكذلك تحديث بيانات البطاقات التى بها أخطاء يوم الأربعاء الماضي، من خلال موقع إدارة دعم مصر أو من خلال مكاتب التموين، حيث تم تحديث بيانات 30% من البطاقات الخاطئة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-