مواعيد قطارات بقسا القاهرة والعكس

بقسا إحدى قرى مركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية، بلغ عدد سكان بقسا 2,070 نسمة، حسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، المنازل في بقسا متلاصقة في ترابط أشبه بذلك الذي يجمع الأهالي هناك، والإحساس بالأمان واضح في سلوكيات الأهالي، فالجميع يمشي بلا خوف وبلا خشية.. السيدات يخرجن ويتجولن بأي هيئة يريدونها بلا قلق والأطفال لا يخشون الغرباء ولا يتقيدون بقيود ومواعيد للخروج من المنزل، فالجميع يبدو أنهم يعرفون بعضهم البعض وكأن أهل القرية جميعهم بالفعل "أهل"، ويوجد بالقرية محطة قطار بقسا التي تربطها مع العديد من المدن والقري في محافظة المنوفية وفي مختلف المحافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات بقسا القاهرة، وموعد قطار القاهرة بقسا.

مواعيد قطارات بقسا القاهرة

قطار رقم 818 من نوع قطار درجة قالثة مميز يخرج من محطة قطار بقسا في الساعة 4:39 صباحًا، ويصل محطة قطار القاهرة في الساعة 5:55 صباحًا، ولا يعمل القطار في ايم الجمعة وايام العطلات الرسمية.

مواعيد قطارات القاهرة بقسا

قطار رقم 835 من نوع قطار درجة قالثة مميز يخرج من محطة قطار القاهرة في الساعة 4:45 مساءً، ويصل محطة قطار بقسا في الساعة 6:01 مساءً، ولا يعمل القطار في ايم الجمعة وايام العطلات الرسمية.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-