مواعيد قطارات كفر سعد القاهرة والعكس 2024

كفر سعد، مدينة مصرية تقع شمال شرق دلتا النيل الواقع أقصى شمال مصر، تتبع إدارياً محافظة دمياط، وهي عاصمة مركز كفر سعد الذي يضم مدينه دمياط الجديدة، وقامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير عدد من القطارات يربط القاهرة بكفر سعد في الاتجاهين، عن طريق محطة قطارات كفر سعد ومحطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة، وفي هذه المقالة ننشر لكم مواعيد قطارات كفر سعد القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة كفر سعد.

مواعيد قطارات كفر سعد القاهرة

  • قطار رقم 964 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات كفر سعد بمحافظة دمياط في الساعة 6:17 صباحًا، ويصل الي حمطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 10:10 صباحًا.
  • قطار رقم 966 من نوع قطار مختلط مكيف - مميز، يخرج من محطة قطارات كفر سعد بمحافظة دمياط في الساعة 1:37 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:15 مساءً.
  • قطار رقم 994 من نوع قطار مختلط مكيف - مميز، يخرج من محطة قطارات كفر سعد بمحافظة دمياط في الساعة 4:35 عصرً، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 8:25 مساءً.
  • قطار رقم 968 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات كفر سعد بمحافظة دمياط في الساعة 7:32 مساءًـ ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 11:40 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة كفر سعد

  • قطار رقم 941 من نوع قطار مختلط مميز - مكيف، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 5:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات كفر سعد في الساعة 10:00 صباحًا.
  • قطار رقم 965 من نوع قطار مختلط مميز - مكيف، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:30 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات كفر سعد في الساعة 11:15 صباحًا.
  • قطار رقم 967 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات كفر سعد في الساعة 1:35 ظهرًا.
  • قطار رقم 969 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:35 مساءً، ويصل الي محطة قطارات كفر سعد في الساعة 11:43 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-