شروط القبول في اعلانات جوجل أدسينس وكيفية تشغيل الاعلانات 2024

هناك الكثير من طرق العمل علي الانترنت والتي تعود عليك بالمال ومن افضل تلك الطرق هي امتلاك موقع الكتروني او مدونة الكترونية تقوم بالنشر عليها ما تريد وتفعل عليه اعلانات ويآتي لك المال عن طريق زيارة الأشخاص للموقع ومشاهدة الاعلانات وكلما زاد عدد المشاهدين للاعلانات وعدد نقرات المشاهدين علي الاعلاتات كلما زادت الأرباح التي تحصل عليها ومن اهم المواقع التي توفر لك تلك الاعلانات هو جوجل ادسينس التابع لشركة جوجل ولكن هناك شروط يجب توافرها من أجل تفعيل تلك الاعلانات والتي ننشرها اليكم في السطور القادمة.

شروط القبول في جوجل أدسينس 2024

فى البداية يجب ان تعرف ان شروط القبول ليست صعبة علي الاطلاق لان هناك من يخبرك ان قبول حساب جوجل ادسنس جديد قد يكون فى غاية الصعوبة و لكن بالعكس ادسنس تقدم خدمة الاعلانات لنشرها على موقعك و بالطبع اذا كان موقعك متوافق مع سياستهم لا يوجد سبب واحد للرفض وتلك الشروط من السهل عليك استيفائها في موقعك ولكن اذا لم تتوفر تلك الشروط في موقعك فبالطبع لن توافق جوجل أدسينس علي نشر الاعلانات داخل موقعك.

ولكن للأسف الكثير من الناس لا يحترمون تلك الشروط او لا يطبقونها سواء عن علم او عن جهل لها فيقولون انه من الصعب قبول موقعك في جوجل ادسينس، ولكنك اذا طبقت الخطوات الموجودة في هذا الموضوع فانا أضمن لك قبول موقعك في جوجل أدسينس.

كما يجب ان تعرف ان لا فرق بين الدومين المدفوع و الدومين المجاني و لكن الدومين المدفوع له افضلية بنسبة قليلة لدي جوجل ادسنس و دعني اخبرك لماذا .. ؟ معروف ان منصة بلوجر هي ملك لشركة جوجل و لكن فى النهاية هي مجانية و يمكن لأي شخص فتح مدونة بكل بساطة و التقديم على حساب ادسنس من خلالها ؟ و هذا يقلل من اولويته في القبول في شركة جوجل أدسينس، بسبب سهولة الحصول عليه وكثرة الناس المقدمين عليه، فهو واحد من أصل الكثير من الناس الذين يملكون مدونات مجانية ويقدمون علي جوجل أدسينس.اما الدومين المدفوع فمن الصعب الحصول عليه ولا يوجد الكثير من الناس يقومون بالتقديم عليه فيكون له اولوية القبول في اعلانلات ادسينس.

خطوات القبول في اعلانات جوجل ادسينس 2024

هناك بعض الامور التي يجب عليك مراعاتها من اجل ضمان قبول موقعك في جوجل ادسينس، واهم تلك الامور هي:

المحتوي

بالطبع فالمحتوي الخاص علي موقعك من المواضيع والمقالات هو الملك فالمحتوي هو اهم شئ ينظر له جوجل وهو من يسهل عليك القبول في جوجل ادسينس او يصعب عليك القبول، فجوجل بالطبع سوف يرفض اي موقع موقع لا يوجد به محتوي او ان محتواه سئ وعلي الاقل يجب ان يكون في موقعن 50 موضوع حصري ولا اقصد بكلمة حصري ان لا يكون هناك احد قد قام بكتابة موضوع بنفس الفكرة ولكني اقصد ان تكون كاتب الموضوع بنفسك ويجب ان لا يقل مجتوي الموضوع عن 400 كلمة ويصبح افضل كلما زاد عدد كلمات الموضوع وكلما كان به صور وفيديوهات ومنظم ويكون محتوي مناسب لجوجل.

مظهر موقعك

قد يعتقد الكثيرين ان مظهر الموقع غير هام ولكن بالعكس فان مظهر الموقع هام جداً فيجب عليك الاهتمام بشكل القالب وجعله بسيط وشكله جيد ومريح للعين.

لانه في بعض الاحيان يقوم عاملين لدي شركة جوجل بمراجعة موقعك بشكل يدوي وعندها يجب ان يكون موقعك جميل الشكل وبسيط وان لا يكون القالب ثقيل في التحميل

لهذا اهتم بالمظهر العام و السرعة الخاصة بموقعك حتي تسهل على ربوتات جوجل او الاشخاص الذين يراجعون يدوي الموافقة على موقعك بسرعة .

ويمكنك معرفة سياسات برنامج ادسنس وتطبيقها علي موقعك قبل التقديم في اعلانات جوجل.

سرعة الموقع

سرعة الموقع هو أمر هام جدا للقبول في اعلانات ادسينس فيجب عليك اختيار قالب خفيف وسريع في الظهور علي الكمبيوتر والهاتف المحمول.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-