مواعيد قطارات كوم مازن القاهرة والعكس

كوم مازن إحدى قرى مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية بجمهورية مصر العربية، بلغ عدد سكان كوم مازن 3,808 نسمة، منهم 2035 رجل و1773 إمرأة، حسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، ويوجد في القرية محطة قطارات كوم مازن التي تربط القرية مع عديد القري والمدن في محافظة المنوفية وفي مختلف المحافظات الاخري، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات كوم مازن القاهرة، وجدول مواعيد قطارات القااهرة كوم مازن.

موعد قطار كوم مازن القاهرة

قطار رقم 538 من نوع  قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات كوم مازن بمحافظة المنوفية في الساعة 5:53 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:40 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة كوم مازن

  • قطار رقم 539 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات قرية كوم مازن بمحافظة المنوفية في الساعة 10:42 صباحًا.
  • قطار رقم 557 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:40 مساءً، ويصل الي محطة قطارات قرية كوم مازن بمحافظة المنوفية في الساعة 10:13 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-