الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2024 رابط نتائج الصف الثالث الاعدادي بليبيا من وزارة التعليم

 يبحث الاف الطلاب واولياء الامور في ليبيا عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 في ليبيا الترم الاول والثاني بجميع المحافظات، حيث اعلن وزير التربية والتعليم بليبيا عن انتهاء عملية التصحيح لجميع الامتحانات المختلفة ولجميع محافظات دولة ليبيا، وبعد هذا التصريح يبحث الجميع عن طريقة ورابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا، عن طريق خطوات بسيطة من الانترنت حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم رابط مخصص من اجل الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع توفيراً للوقت والمجهود علي الطلاب والطالبات واهاليهم حيث تسعي الوزارة الي توفير افضل خدمة لجميع المنتسبين اليها واليكم التفاصيل.

نتيجة الصف الثالث الاعداداي 2024 ليبيا

يتم الاعلان عبر بوابة وزارة التربية والتعليم في ليبيا لجميع محافظات ليبيا :-

طرابلس الغرب، تاجوراء، الجفارة، جنزور، النواحي الأربعة، المنشية، الساحل، العلاونة، الرقيعات، غريان، ورفلة، ترهونة، الزاوية، زوارة، العزيزية، العجيلات، الخمس، مصراتة، زليتن، مسلاتة، سرت تاورغاء، الجبل الغربي، قصر يفرن الحوض، ككلة، مزدة، غدامس، نالوت، فساطو، فزان، مرزق، سبها، سمنو، هون، زلة، القطرون، الوادي الشرقي، الوادي الغربي، الجفرة، سوكنة، وادي الشاطيء، غات، بنغازي، البراعصة، أجدابيا، سلوق، قمينس، برسيس، درنة، طبرق، البمبة، القبة، المرج، الحاسة، الدرساء، واحة جالو.

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني عبر هذا الموضوع من موقع خدمات والذي ننشره لكم في هذا الموضوع وعبر خطوات بسيطة وسهلة ويستطيع الجميع الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي او كما يسميه البعض الصف التاسع عبر هذه السطور القليلة عبر هذه المقالة الحصرية من موقع خدمات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 ليبيا

كما نوفر لكم في هذه المقالة رابط وزارة التربية والتعليم بليبيا حيث ان الوزارة وفرت منصة تعد من المنصات التعليمية المتخصصة والسريعة في عرض النتائج أو نماذج الامتحانات لمراجعة الطلاب وذلك للمواد المختلفة من اجل الشهادة الاعدادية في المدارس المختلفة داخل ليبيا.

وكانت مصادر مطلعة دخال وزارة التربية والتعليم الليبية اكدت انتهاء عملية تصحيح اوراق الامتحانات داخل المحافظات المختلفة بليبيا وانه تتم الآن عمليات رصد الدرجات والتدقيق من اجل الاطمئنان علي اعطاء كل ذي حق حقه والدقة الشديدة في عملية التصحيح وتوزيع الدرجات من اجل عدم ظلم اي طالب او طالبة عن طريق اللخطأ حتي لا يضيع مجهود هؤلاء الطلاب الذي استمر طوال العام الدراسي في الدراسة.

واكد الدكتور عثمان عبد الجليل وكيل وزير التربية والتعليم في ليبيا انه لا يوجد هناك نية لدي وزارة التربية والتعليم بقيادة الوزير الدكتور محمد موسي المقريف من اجل تأجيل الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الليبية 2024 خاصة وان الطلاب والطالبات واولياء الامور في جميع المحافظات والمدن المختلفة ينتظرون بفارغ الصبر الاعلان عن النتائج من اجل الاطمئنان علي مستقبل الطلاب والطالبات، حيث تعم الافراح جميع البيوت ابتهاجاً بنجاح ابناءهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ليبيا 2024

أعلنت وزارة التعليم في ليبيا عن قرب ظهور نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، ويتم اعلان النتيجة فور انتهاء المصححون من تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات وذلك بعدما تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي ونهائي وذلك من قبل وزير التربية والتعليم الليبي أحمد أبو خزام.

واعتمد وزير التربية والتعليم الليبي المكلّف الدكتور "أحمد أبوخزام" ومُدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ "السيد أحمد مسعود" نتيجة اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح بلغت 54.17% للعام الدراسي 2024- 2024م. 

طريقة استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2024

لكي تقوم باستهخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي بليبيا 2024 عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من معرفة النتيجة الكترونياً دون الحاجة للذهاب الي المدرسة التي يوجد بها الطالب او الطالبة وتتمثل تلك اخلطوات في التالي :-
  • الخطوة الاولي تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم اللليبية.
  • الخطوة الثانية تقوم بالضغط علي الايقونة الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية.
  • الخطوة الثالثة تقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الخطوة الرابعة تقوم بكتابة رقم القيد الخاص بالطالب.
  • الخطوة الخامسة تقوم بالضغط علي ايقونة الاستعلام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-