خط الشرقية | مواعيد قطارات سندنهور القاهرة والعكس 2024

قرية سندنهور هي إحدى القرى التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في سندنهور 10932 نسمة، منهم 5702 رجل و5230 امرأة، ذكرها علي مبارك في كتابه الخطط التوفيقية، حيث ذكر أنها قرية في مديرية الشرقية بقسم منية القمح، وأن بها جامع، وأن اسمها كان «منية مال الله»، ويوجد في قرية سندنهور محطة قطار تربطها مع العديد من القري والمدن في محافظة الشرقية وفي مختلف المحافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات سندنهور القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة سندنهور.

مواعيد قطارات سندنهور القاهرة

قطار رقم 2 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار سندنهور في الساعة 5:32 صباحًا، ويصل الي محطة قطار القاهرة في الساعة 6:20 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة سندنهور

قطار رقم 339 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 مساءً، ويصل الي محطة قطار سندنهور في الساعة 10:05 نساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-