خط الغربية | مواعيد قطارات زفتي القاهرة والعكس 2024

مركز زفتى هي إحدى مراكز محافظة الغربية في جمهورية مصر العربية. زفتى مركز يضم 8 وحدات محلية والعديد من القرى والعزب والكفور، تقع مدينة زفتى على ساحل النيل فرع دمياط من الجهة الغربية، وهي تقابل مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية. كما يوجد بها قناطر دهتورة والتي من شأنها التحكم في منسوب النهر شمالا، ولا زالت تعمل حتى الآن. تضم مركز زفتى عدد كبير من البلدان والقرى المجاورة لها، منها على حدود محافظة المنوفية، وهي قرية تفهنا العزب والتي تعد الأولى على مستوى الدولة في إنتاج وتصدير الموالح، وكذلك قرية كفر ميت الحارون التي تشتّهر بتجارة إطارات السيارات المطاطية، وقرية ميت الحارون، وقرية ميت الرخا، وقرية سعد باشا زغلول (مسجد وصيف)، وقرية إسماعيل باشا صدقي (الغريب)، وقرية سندبسط، وغيرها، وقد كانت زفتى مركزًا لتجارة الألبان وبها مصنعان لإنتاج الحليب والألبان، ويوجد بها أكبر أسطول لسيارات النقل على مستوى الجمهورية، ويوجد في المدينة محطة قطار زفتي التي تربط المدينة مع العديد من المدن والقري في محافظة الغربية وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات زفتي القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة زفتي.

مواعيد قطارات زفتي القاهرة

قطار رقم 818 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار زفتي في الساعة 4:04 صباحًا، ويصل الي محطة قطار القاهرة في الساعة 5:55 صباحًا، ولا يعمل القطار في ايام الجمع والاجازات الرسمية في الدولة.

مواعيد قطارات القاهرة زفتي

 قطار رقم 835 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار القاهرة في الساعة 4:45 عصرًا، ويصل الي محطة قطار زفتي في الساعة 6:34 مساءً، ولا يعمل القطار في ايام الجمع وايام العطل الرسمية.


تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-