مواعيد قطارات اباظة ههيا والعكس

ما هو جدول مواعيد قطارات اباظة ههيا، توجد قرية شرارة القبلية تابعة لمركز ملوى فى المسافة الواقعة بين قرية نزلة تندة التابعة لمركز ملوى وقرية اباظة التابعة لمركز ديرمواس وان كانت المبانى حاليا قد الغت المسافة الفاصلة بين قرية شرارة القبلية التابعة لمركز ملوى وقرية اباظة التابعة لمركز ديرمواس وقد تكون هذه من الحالات النادرة التى تكون فيها قريتين متلاصقتين وتتبع كل منهما مركز مختلف وموقعها بالضبط فى الجزء الشمالى الغربى لقرية اباظة والوصول اليها اسهل عن طريق مركز ديرمواس وهذا الموقع جعلها لا تستفيد بالخدمات بسبب قربها من زمام مركز ديرمواس وهى لا تتبعه اداريا وبعدها عن مركز ملوى التابعة له اداريا وادنى هذا الخدمات انها القرية الوحيدة فى المنطقة التى لا توجد بها مدرسة، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات اباظة ههيا، وجدول مواعيد قطارات ههيا اباظة.

مواعيد قطارات أباظة ههيا

  • قطار رقم 332 من نوع قطارات درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات أباظة في الساعة 4:23 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ههيا في الساعة 5:23 صباحًا.
  • قطار رقم 170 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات أباظة في الساعة 6:13 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ههيا في الساعة 7:20 صباحًا.
  • قطار رقم 178 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات أباظة في الساعة 11:53 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ههيا في الساعة 12:57 ظهرًا.

مواعيد قطارات ههيا أباظة

  • قطار رقم 173 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ههيا في الساعة 5:24 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات أباظة في الساعة 6:28 صباحًا.
  • قطار رقم 177 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ههيا في الساعة 9:50 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات أباظة في الساعة 10:53 صباحًا.
  • قطار رقم 343 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات ههيا في الساعة 5:57 مساءً، ويصل الي محطة قطارات أباظة في الساعة 6:57 مساءً.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-