مواعيد القطارات من 25 يناير الي عبد القادر والعكس

يرغب الكثير من الاشخاص في السفر بين محطة قطارات 25 يناير ومحطة قطارات عبد القادر، وهناك العشرات من الاشخاص يسافرون بين المحطات يوميًا، وبالتالي يبحث العديد من الاشخاص عبر محرك البحث جوجل عن مواعيد القطارات بين المحطتين، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد القطارات من 25 يناير الي عبد القادر، ومواعيد قطارات عبد القادر 25 يناير.

مواعيد قطارات عبد القادر 25 يناير

قطار رقم 4222 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات عبد القادر في الساعة 7:21 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات 25 يناير في الساعة 8:05 صباحًا.

موعد قطار 25 يناير عبد القادر

قطار رقم 4223 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات 25 يناير في الساعة 10:22 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات عبد القادر في الساعة 11:07 صباحًا.


تطبيق حجز تذاكر القطارات

هو طريق تم توفيره علي الهواتف الذكية لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية، حيث قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة. 
ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-