مواعيد قطارات ابوتشت دماريس والعكس

أبو تشت هو إحدى مراكز محافظة دماريس في صعيد مصر، هو أول مركز في محافظة دماريس من الشمال بعد محافظة دماريس يحده من الشمال مركز دماريس ويتبع محافظة دماريس ومن الجنوب الغربي مركز دماريس ودماريس من الجنوب الشرقي، ومن الناحية التاريخية يعتبر مركز أبو تشت ضمن حضارة نقادة الأولى أو حضارة العمرة (وهي من حضارات العصر الحجري القديم - قبل الميلاد)، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات أبو تشت دماريس، وجدول مواعيد قطارات دماريس ابو تشت.

مواعيد قطارات ابو تشت دماريس

قطار رقم 833 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات دماريس في الساعة 12:39 ظهرًا.

مواعيد قطارات دماريس ابو تشت

قطار رقم 80 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات دماريس في الساعة 12:38 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:54 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-