مواعيد قطارات قلين القاهرة والعكس 2024

قَلِّين، مدينة تقع في أقصى شمال مصر، وتتبع محافظة كفر الشيخ إدراياً، والمدينة عاصمة مركز قلين، حسب التعداد السكاني لعام 2006، بلغ إجمالي سكان مدينة قلين 36,710 نسمة، منهم 18,166 ذكر و18,544 أنثى، تقع مدينة قلين في الجنوب الغربي من محافظة كفر الشيخ. يحدها من الشمال والشرق مركز كفر الشيخ ومن الشمال والغرب مركز دسوق ومن الجنوب محافظة الغربية، ويوجد في المدينة محطة قطارات قلين ويوجد بقرية قريبة منها محطة قطارات قلين البلد، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات القاهرة قلين 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة قلين البلد.

مواعيد قطارات قلين القاهرة

قطار رقم 810 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات قلين في الساعة 5:13 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 8:15 صباحًا.

مواعيد قطارات قلين البلد القاهرة

قطار رقم 810 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات قلين البلد في الساعة 5:16 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 8:15 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة قلين

قطار رقم 809 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:15 مساءً، ويصل الي مطحة قطارات قلين في الساعة 8:58 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة قلين البلد

قطار رقم 809 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:15 مساءً، ويصل الي مطحة قطارات قلين البلد في الساعة 8:56 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-