كفر الشيخ | مواعيد قطارات محلة موسي القاهرة والعكس 2024

قرية محلة موسى هي إحدى القرى التابعة لمركز كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في محلة موسى 4828 نسمة، منهم 2386 رجل و2442 امرأة، قرية محلة موسى من القرى القديمة، حيث وردت باسم «محلة موسى» في أعمال الغربية ضمن قرى الروك الصلاحي التي أحصاها ابن مماتي في كتاب قوانين الدواوين، كما وردت باسم «محلة موسى» في أعمال الغربية ضمن قرى الروك الناصري التي أحصاها ابن الجيعان في كتاب «التحفة السنية بأسماء البلاد المصرية». وفي العصر العثماني وردت باسم «محلة موسى» في التربيع العثماني الذي أجراه الوالي العثماني سليمان باشا الخادم في عصر السلطان العثماني سليمان القانوني ضمن قرى ولاية الغربية، وفي تاريخ 1228هـ/1813م الذي عدّ قرى مصر بعد المسح الذي قام به محمد علي باشا باسم «محلة موسى» ضمن قرى مديرية الغربية، ويوجد في القرية محطة قطارات محلة موسي التي تربطها مع عديد القري والمدن والمحافظات، وفي هذه المقالة عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات محلة موسي القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة محلة موسي.

مواعيد قطارات محلة موسي القاهرة

قطار رقم 810 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات محلة موسي بمحافظة كفر الشيخ في الساعة 4:55 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 8:15 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة محلة موسي

قطار رقم 809 من نوع قطارات درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:15 مساءً، ويصل الي محطة قطارات محلة موسي بمحافظة كفر الشيخ في الساعة 9:22 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-