مواعيد قطارات سخا القاهرة والعكس 2024

سخا، هي جزء من مدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ بمصر. بين فرعي النيل بالدلتا - وتبعد 22 ميلاً شمال طنطا، 20 ميلاً شمال غرب سمنود. وبها مقر مطرانية دمياط كفر الشيخ والبراري تحت قيادة الأنبا بيشوي مطران كرسي دمياط وكفر الشيخ ودير القديسة دميانة بالبراري، كانت تسمى في عصر الفراعنة (خاست) وفي العصر اليونانى أو الرومانى (اكسويس) واحتلت سخا مركزا متميزا أيضا بعد دخول المسيحية مصر نظرا لاقامة العائلة المقدسة بها أثناء هروبها إلى أرض مصر وسميت (بيخا ايسوس) أي قدم يسوع نسبة إلى الحجر الذي طبع عليه قدم السيد المسيح وهو طفل عمره سنتان كما جاء في سنكسار 24 بشنس وهو تذكار هروب السيد المسيح إلى مصر مع يوسف النجار وة العذراء مريم وسالومى، ويوجد فيها محطة قطار سجا والتي تربطها مع العديد من القري والمدن في محافظة كفر الشيخ ومختلف المحافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات سجا القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة سجا.

مواعيد قطارات سخا القاهرة

قطار رقم 810 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار سخاص في الساعة 4:45 صباحًا، ويصل الي محطة قطار القاهرة في الساعة 8:15 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة سخا

قطار رقم 809 من نوع درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطار القاهرة في الساعة 6:15 مساءً، ويصل الي محطة قطار سخا في الساعة 9:30 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-