مواعيد قطارات ابو قرقاص المحاميد والعكس

مدينة ابوقرقاص هي إحدى مدن مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، مصر، وتقع إلى الجنوب من مدينة المنيا أي تتوسط كلاً من مركز المنيا شمالاً ومركز ملوي جنوباً، يبل عدد سكان مركز ابو قرقاص 399620 نسمة، وذلك حسب عملية الاحصاء التي تمت في عام 2006، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو قرقاص والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن والمحافظات، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو قرقاص المحاميد، وجدول مواعيد قطارات المحاميد ابو قرقاص.

مواعيد قطارات ابو قرقاص المحاميد 

  • قطار رقم 832 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو قرقاص في الساعة 5:50 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات المحاميد في الساعة 3:32 عصرًا.
  • قطار رقم 80 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو قرقاص في الساعة 1:21 ظهرًا، ويصل الي مطحة قطارات المحاميد في الساعة 11:15 مساءً.

مواعيد قطارات المحاميد ابو قرقاص

  • قطار رقم 187 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات المحاميد في الساعة 12:03 منتسف الليل، ويصل الي مطحة قطارات ابو قرقاص في الساعة 9:22 صباحًا.
  • قطار رقم 833 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات المحاميد في الساعة 2:20 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ابو قرقاص في الساعة 11:32 صباحًا.
  • قطار رقم 81 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات المحاميد في الساعة 11:45 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ابو قرقاص في الساعة 9:12 مساءً.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

الهيئة القومية لسكك حديد مصر هي واحدة من اقدم هيئات السكك الحديد في العالم حيث تعد الثانية في العالم من حيث القدم بعد السكك الحديدية البريطانية، تعمل الهيئة علي تشغيل القطارات التي تربط الدولة من شمالها الي جنوبها، ومن شرقها الي غربها، ويسافر الملايين من المصريين والاجانب علي ارض مصر يومياً من خلال قطارات الهيئة من والي مختلف المدن والقري والمحافظات في اقاليم مصر المختلفة، وتعد القطارات هي اكثر وسائل المواصلات استخداماً في مصر بسبب امانها وانخفاض سعرها نسبياً عن باقي وسائل المواصلات، وقامت الهيئة مؤخراً بتحديث القطارات الموجودة بها سواء عن طريق شراء جرارات جديدة او عربات جديدة للقطارات مثل القطار الروسي والقطار الاسباني وقطار الكهرباء السريع وغيرها من القطارات، وتسعي الي التطوير المستمر.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-